حقائب مميّزة من Roberto Cavalli

0

ترفع دار روبيرتو كافالي الستار على تشكيلة مذهلة من الحقائب التي تضمن لك إطلالةً تخطف الأضواء. تكتنف مجموعة خريف وشتاء 2018 حقائب بمختلف الأشكال، والأحجام، والقوامات والألوان لتلائم كافة المناسبات. فسواء كنت تبحثين عن حقيبة عملية مثالية للحياة اليومية، أو حقيبة مميزة للإطلالة المسائية، كوني أكيدةً أنّك ستجدين ما يرضي ذوقك في أحدث تشكيلة حقائب لعلامة روبيرتو كافالي.

في هذا الموسم، تُطلّ حقائب اليد الصغيرة بحلة مستحدثة، حيث أنّها ازدانت بنقشات جلود الحيوانات المتنوعة واتسمت بقوامات فريدة، إلى جانب تفاصيل ملفتة للنظر تتمثل في القطع المعدنية الذهبية. أمّا حقيبة الكتف العملية فتتميّز بتصميم على شكل مغلّف تتخلله عناصر معدنية مع شعار روبيرتو كافالي بالإضافة إلى القلب والمسامير، مما يجعل هذه الحقيبة بديلاً أنيقاً وراقياً لحقيبتك اليومية.

كما تضمّ المجموعة باقةً من الحقائب الصغيرة المصمّمة مع حزام على شكل سلسلة معدنية قابلة للنزع لتشكّل قطعاً متعددة الاستعمالات بامتياز، بحيث يمكنك حملها كحقيبة كتف أو كحقيبة يد صغير. وأخيراً لا بدّ من التوقّف عند حقيبة الكتف المصممة على شكل هلال والتي تنضح أنوثةً وأناقةً بمختلف موديلاتها، بدءاً من نقشات جلود الحيوانات البسيطة وصولاً إلى التفاصيل المنمقة مثل المسامير المعدنية والقطع المعدنية الذهبية.

Share.

About Author

Leave A Reply