حذاء رعاة البقر يبرز مجدداً في شتاء 2019 فهل تتقبّلين عودته إلى عالم الموضة؟

0

هل تتذكّرين حذاء رعاة البقر الذي كنّا نرتديه في التسعينيات وأوائل الألفين؟ إنّ هذا الحذاء الذي غاب عن عالم الموضة لسنوات عدّة اليوم والذي وإن رأينا إحداهنّ ترتديه وصفناها بقديمة الطراز، يعود في الشتاء القادم أي في شتاء 2019 ليكون موضة تبرز في عالم الأحذية.

إنّ حذاء رعاة البقر أطلقته مجدّداً العديد من دور الأزياء والماركات العالميّة وبدأنا نرى العديد من النجمات وعاشقات الموضة يعتمدنه في إطلالاتهنّ، فهل تتجرأين وتتقبّلين ارتداء هذا الحذاء مجدداً؟ في الحقيقة وعلى الرغم من أنّ بعض الصيحات التي تعودنا أن نصفها بقديمة الطراز والتي تعود إلى عالم الموضة يمكن أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك الحالية ولكن الأمر منوط فقط بالطريقة التي تنسّقين بها هذه الصيحات القديمة العائدة إذ وإن نسّقتها مع صيحات رائجة حالياً فهذا سيدلّ على أنّك مطّلعة على عالم الموضة وإن أسأت في اختيار الصيحات مع هذه الصيحة القديمة العائدة فهنا تسيئين إلى إطلالتك وتجعلينها قديمة الطراز. إذاً، لا تتردّدي في ارتداء حذاء رعاة البقر الذي يمكنكِ اختياره طويل الساق إلى حدّ يصل فوق الركبة أو عند حدّها أو تحتها قليلاً أو بأسلوبٍ قصيرٍ وحتى مفتوح على الجانبين أما السؤال الأبرز فيبقى التالي ” كيف تنسّقين حذاء رعاة البقر هذا الموسم؟”

2.2

ببساطة، يمكنكِ اعتماده مع السروال الجلديّ العادي أو اللماع وذلك لإطلالة عصريّة وبوهيميّة في الوقت ذاته حيث تختارين مع هذا السروال الجلديّ القميص الكلاسيكي بقصّة رجالية أو واسعة قليلاً وتزيّنين إطلالتك بقبّعة البيريه أو الفيدورا لا سيّما أنّ هذه الأخيرة تعود لتبرز من ضمن صيحات القبعات في شتاء 2019 .  أما بالنسبة إلى السترة أو المعطف، فيمكنكِ اختيارها بأسلوب المشلح المزخرف أو بقصّة المعطف الكلاسيكيّ أو حتى الترنش.

2.3

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حذاء رعاة البقر القصير مع جينز الوالدة والكنزة الصوفية العادية أو الفضفاضة وبالياقة العالية ومع سترات الـ Shearling الضخمة المصنوعة من الفرو من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أيضاً أن ترتدي حذاء رعاة البقر مع تنانير الدنيم التي تعود لتبرز اليوم، قصيرة أو طويلة وكذلك يمكن تنسيق حذاء رعاة البقر لإطلالة بوهيميّة بامتياز مع الفساتين الماكسي أو التنانير الماكسي المطبّعة والكنزات والأحزمة الجلديّة أو بأسلوب الكورسيه أو مع الجينز بقصة السكيني والقمصان الكلاسيكيّة أو القمصان المزيّنة بالكشاكش ومع سترات مزيّنة بالشراريب.

 

Share.

About Author

Leave A Reply