مجموعة Sandro ربيع-صيف 2018 تفوح برائحة الأزهار

0

في موسم الربيع والصيف 2018، تتألق سيدة ساندرو بمجموعة من الإطلالات المبتكرة التي تتميز بالتباين- بين نقوش الأزهار الهادئة والتطلعات الطموحة التي تبرز بألحان كوبية.. فهي تتمتع بالحرية بتنسيق الإطلالة الأنثوية الناعمة فتفتح من خلالها آفاقها الخاصة نحو الجمال.

3.2

 

بدأ الأمر بالألوان ، وهي نقطة بداية الموسم ومحطة انطلاقه. وعندما يطول النهار، تصبح درجات الوردي الهادئ والأزرق السماوي والأصفر الباهت والبيج الفاتح كحببةللغاية، وتمتد مجموعة الألوان لتشمل درجات زاهية أكثر، كالأزرق العميق والأخضر الصنوبري، لتشكل معاً ما يشبه حديقة الأزهار بالفعل. وبوجود النقشات الكلاسيكية، تذكرنا المجموعة بالنقشات الأمريكية التي يميزها محبي موسيقة الروك في السبعينات

3.3

 

في هذه الأجواء العابقة بالأزهار عملت المصممةإيفلين تشيترايت على خطوط الملابس الرياضية الشبيهة للأزياء الرجالية وملابس العمل، تظهر لنا المصممة من خلال المجموعة كأنها كانت تحمي سمات الذكورية وتعززها في التشكيلة، لكنها تحاول إبراز شخصية المرأة القوية. تم تعديل السترات لتصبح أكثر رقة، فالحدة ليست المظهر المطلوب اليوم سواء لدى العاملين في البنوك أو لدى العمال أو حتى لأزياء الستريت ستايل. و من لاعبي كرة القدم الأمريكية استوحت المصممة أكمام سترات البدلات والتي تحمل تفاصيل من الدانتيل، أو الفتحات الواسعة في الكنزات بدون أكمام.

3.4

Share.

About Author

Leave A Reply