جديد Juste Un clou من كارتييه عقداً مميّزاً وملفتاً!

0

لعلّها أكثر الأكسسوارات طلباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات والتي تحمل توقيع علامة Cartier، إنّنا نتكلّم عن تصاميم Juste un clou التي استطاعت ومن خلال تصميمها العصريّ والملفت أن تكون رفيقة كلّ امرأة تحبّ الموضة وتسعى للحصول على إطلالة مميّزة.

2.2

 

بعدما أن شهد Juste Un clou تحديداً الشهرة الأبرز، ها هي العلامة اليوم تقدّم عقداً من هذه المجموعة، عقداً يأتي ضيّقاً على الرقبة بأسلوب التشوكر ويعكس طبعاً شكل المسمار الذي يعتبر رمز هذه المجموعة.

2.3

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة قويّة وملفتة تعكس أسلوباً Edgy و Bold، سيكون عقد Juste un Clou torque خيارك الأمثل، هذا العقد الذي يأتي مدوّراً مع المسمار في ختام الدائرة والذي يأتي متوفّراً بالذهب الأصفر والوردي والأبيض أو مرصّعاً بالماس أيضاً.

2.4

 

ما يمكنكِ تنسيق الأساور مع هذا العقد التي تختارينها عادية أو بحجمٍ ضخم وذلك إلى جانب الخواتم طبعاً التي تجدينها بدورها في مجموعة Juste un clou ويأتي هذا السوار قطعة تناسب المرأة والرجل معاً ويمكن أن تكون أكسسواراً يجسّد العلاقة ما بين كلّ امرأة ورجل.

2.5

 

هنا لا بدّ من الإشارة إلى تاريخ رمز المسامر في أرشيف كارتييه والعودة إلى السبعينيات حيث قام ألدو كابولو بتصميم أوّل سوار ” مسمار ” موقّعاً من ماركة كارتييه وقد شكّل المسمار مصدر إلهاماً حينها بسبب موجة التمرّد التي كانت حاصلة في تلك الحقبة وتحديداً من ناحية الفكر المتمرّد ومحاولة التحرّر من الأفكار السائدة وتبني فكراً عصريّاً ومتطوراً أكثر، الأمر الذي يفسّر أيضاً أسلوب هذا السوار الذي يناسب كثيراً الستايل الجريء والقويّ أو الـ Edgy.

Share.

About Author

Leave A Reply