“تياترو” يطرح مجموعة من العروض الاستثنائية

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

طرح سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحد الفنادق الرائدة في قطر، مجموعة من العروض الاستثنائية في مطعمه الشهير”تياترو” الحائز على جوائز عالمية لتلبية كافة متطلبات الضيوف ولإشباع حواسهم من خلال الدمج الفريد لأرقى المأكولات على أنغام الفرقة الموسيقية لتوفير تجربة طعام لاتنسى، حيث سيتمكن الضيوف من اختيار أطباقهم المفضلة بسهولة ويسر من قائمة تشمل  5 مطابخ عالمية وهي التايلاندية والصينية والهندية والإيطالية واليابانية.

يوفر “تياترو” كل ليلة ثلاثاء تجربة فريدة لمحبي السوشي والساشيمي على أنغام الساكسفون المذهلة بدءاً من الساعة 8:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

وستقوم فيكتوريا كراسكو خريجة الكلية الموسيقية، وأكاديمية خاركوف للثقافة في أوكرانيا بعزف أرقى الألحان على الساكسفون والبيانو بمصاحبة المغنية آنا أنتوشوك المتخصصة في غناء البوب والجاز، والتي بدأت مشوارها الفني في السادسة من عمرها، حيث شاركت في العديد من المسابقات المختلفة في أوكرانيا وأوروبا، كما تخرجت من جامعة الثقافة والفن في كلية البوب الصوتي.

في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :” نسعى دائما إلى تقديم تجربة لا تضاهى لكافة ضيوفنا من خلال مختلف مرافقنا، وخصوصاً مطاعمنا الفريدة. واليوم نقوم بطرح عروض استثنائية ومتنوعة في مطعم تياترو الحاصل على جوائز عالمية، لتوفير تجارب فريدة ومميزة لعملائنا وزوارنا من خلال طهاتنا المتخصصين ليتمكن الضيوف من اختيار أيامهم المفضلة والتلذذ بأشهى الأطباق على أنغام الموسيقى الحية”.

وسيستمتع الضيوف كل يوم أربعاء من الساعة 05:30 إلى الساعة 11:30 مساءً بتشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية في ليلة الميكونغ نايت المستوحاة من نهر ميكونغ الشهير في جنوب شرق آسيا والذي يقطع كل من كامبوديا، ولاوس، ومينمار، وتايلاند، وفيتنام، والتي تضم قائمة غنية بالمأكولات مميزة مستوحاة من رحلة النهر والدول التي يمر بها، أعدها الطهاة المحترفين خصيصاً لتشعل حماس الضيوف.

بالإضافة إلى ذلك يوفر مطعم تياترو خلال أيام الأسبوع من الأحد حتى الخميس ومن الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 مساءاً، الفرصة أمام مجتمع الأعمال للاستمتاع بغداء العمل من خلال توفير تجربة مميزة وفريدة لضيوفه الباحثين عن مكان يمزج بين الأجواء الراقية والأطباق الشهية المقدمة من كافة أنحاء العالم، والخدمة السريعة والمميزة. حيث يمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام تشمل ثلاثة أطباق، وتنقسم ما بين المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

Share.

About Author

Leave A Reply