تعاون Valextra مع Moncler في مجموعة MonclerGenius

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تعاونت Valextra مع Moncler في مشروعها الأخير #MonclerGenius الذي تمّ كشف النقاب عنه خلال أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير 2019. Moncler Genius عبارة عن عمل إبداعي يعكس الطاقة النابعة من تزاوج ثقافات مختلفة، ويحتفي بتنوع قاعدة العملاء المعاصرين في عصرنا الرقمي الحالي.

وُلد التعاون بين Moncler وValextra من رحم القيم التي تجمعهما وجودة منتجاتهما وحوارهما مع ثقافة اليوم. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ Valextra تتميّز بسلعها الجلدية الفاخرة التي لا يبليها كرّ الأيام، والمستوحاة من الهندسة المعمارية والتصميم، مع إرث يضرب جذوره عميقاً في ميلانو، حيث تلتقي السمات الجمالية مع معايير الابتكار والحرفية الفنية. في إطار هذا التعاون، رافقَت التصميمَ البسيطَ والدقيقَ لحقائب Valextra أكسسواراتُ Moncler الكبيرة بألوان متدرجة، ممّا أسفر عن تزاوج فريد بين الأسلوب الكلاسيكي العصي على الزمن وذاك المواكب لأحدث صيحات الموضة.

تأسّست شركة Valextra عام 1937 على يد جيوفاني فونتانا في ميلانو، إيطاليا. تتولّى Valextra تصنيع منتجات جلدية بأشكال مبتكرة تلبّي متطلبات العملاء العصريين الذين يبحثون عن تصاميم مريحة وراقية في آن معاً، ونجحت خلال مسيرتها الطويلة في ترسيخ مكانتها كعلامة إيطالية فاخرة ذائعة الصيت حول العالم. يترادف اسم هذه العلامة مع الأسلوب الذي لا يبليه كرّ الأيام، والصيحات التي تنمّ عن حس إبداعي عالٍ، وتقنيات حرفية رفيعة المستوى. وسرعان ما انضمّت معظم ابتكارات Valextra إلى قائمة التصاميم الأكثر مبيعاً في التاريخ، على غرار حقيبة رجال الأعمال “24 hour” الأولى التي أطلِق عليها اسم “24 Hour Bag” وفازت بجائزة “Compasso d’Oro” المرموقة عام 1954، ثمّ المحفظة الرجالية الأولى على الإطلاق “Grip”، وحقيبة المعصم “Tric Trac” لحفظ لوازم الرجال، ناهيك عن حقيبة المقصورة الأكثر ابتكاراً “Avietta 48”، وأول حقيبة نسائية hobo تحت اسم “Carita”.

Share.

About Author

Leave A Reply