تشكيلة “بلاك تاي” من Christian Louboutin المفعمة بالبهجة والانطلاق

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

كشف المصمم كريستيان لوبوتان النقاب عن تشكيلة “بلاك تاي” لموسم ربيع وصيف 2019 تضم تصميمات فريدة تمزج بين الشعور بالبهجة والانطلاق وتضفي لمسة جذّابة على أي إطلالة من إطلالاتك.

تتميز تصميمات كريستيان لوبوتان بالإثارة والخروج عن المألوف؛ إذ تُعد ثورةً على قواعد اختيار ملابس الحفلات الرسمية، وتعكس نزعة متمردة في عالم الأزياء ممزوجة بجرعة وافرة من الجرأة. فمع أحذية كريستيان، ودِّع الإحساس بالكآبة والملل، واستمتع باحتفالات نابضة بالحياة وسط أجواء المتعة والمرح مع اقتراب نهاية العام. فهو يعيد إبداع التصميمات الشهيرة المميزة بشكل جديد؛ ليضفي عليها مظهرًا جذابًا على الدوام. وبهذه المناسبة، يقدم التشكيلة الأكثر جرأة من الأحذية المرصعة بحبات الاستراس والمزيّنة بالحليّات المطرزة والدانتيل الناعم.

 

ويحمل هذا الموسم تشكيلة منتقاة من الأحذية الفاخرة سهلة الارتداء للرجال، إذ أبدع المصمم الشهير حذاءً فاخرًا دون أربطة بتصميم فريد وأناقة لا تخطئها العين. يبرز أول حرفين من اسم المصمم “C.L” أعلى الجزء المخملي الأسود الداكن بتطريز مُنسّق لامع من الاستراس الذهبي والأحجار الكريمة الملونة. والآن مع حذاء “أسكوت بوي”، آن لك أن تحظى بين الحضور في الحفلات بمظهر مليء بالثقة والأناقة، كما لو أنك قد نلت لتوّك وسامًا يخطف الأبصار من شدة روعته. فاستعد أيها الرجل لإطلالة ساحرة!

لا شك أن الاحتفالات لا تزداد بهجةً وفرحًا إلا بإكسسوارات ذات تصاميم ساحرة تأسر عين كل مَن يراها. وتأتي حقيبة “ماري جاين” الكبيرة مرصعةً بالاستراس البرّاق ومزينةً باسم لوبوتان اللامع لتكون إحدى الإكسسوارات المثالية في الحفلات. فتألقي بحمل هذه الحقيقة الكبيرة الأنيقة على كتفكِ، ودعيها تتأرجح حولك مرسلةً ومضات من البريق الساطع إلى كل من تقع عيناه عليها.

الآن تفوق روعة الاحتفال ما قد يصوّره الخيال! يشهد هذه الموسم طرح تشكيلة من أفضل الأحذية التي تفيض أنوثة بتصميمات غير مألوفة. كما تتجلى روح الدعابة التي يتفرد بها كريستيان في التصميمات الجديدة المزينة بربطات العنق المستوحاة من الأزياء الرجالية. ويكفي إطلاقه اسم “ذي نيكد بو” على أحد تصميماته؛ فهو يعد تجسيدًا للانطباع الجريء الذي يضفي على طريقة مشيتكِ لمسة مميزة تمزج بين التكلّف الشديد والبساطة المتناهية في آنٍ واحدٍ.

ومما لا يخفى على أحد أن دار لوبوتان كثيرًا ما استلهمت تصميماتها على مدار تاريخها من عالم مسرح الفنون الاستعراضية. فشغف كريستيان بالمناظر المعروضة على خشبة المسرح وشخصياته الملفتة للانتباه يتجليّان هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى في صورة التصميمات المخصصة للحفلات. استعيدي ذكريات الماضي مع حذاء بوت “جولي فيفر”، إذ يعيد هذا الحذاء مجددًا تصميم أغطية الكاحل البيضاء ذات الأزرار في الأجزاء العلوية في محاكاة متقنة أنيقة. وإن لم ينل هذا الحذاء إعجابك، فحذاء “جويتّا” الكلاسيكي الأسود المرصع بطبقة من حبّات اللؤلؤ والاستراس جديرٌ بأن تضعيه في اعتباركِ.

دائمًا ما كان إبراز جمال أقدام النساء وتزيينها أفضل ما يبرع فيه كريستيان لوبوتان. فها هو ذا يكشف عن تصميميّ “جوليتّرا” وجوزيفين” اللذين يتميزان بطابع أكثر جرأة وتمردًا. وصُنِع هذان الحذاءان ليكشفا أكثر مما يخفيان؛ فالجزء العلوي منهما عبارة عن دانتيل “توز”، وهو قطعة فريدة متقنة الصنع تحتاج إمعان النظر فيها لإدراك دقة تصميمها. ويُعد كل تصميم منهما صيحة مدوية في عالم الأزياء سواء كان مزينًا بالدانتيل أو بتصاميم غريبة مميزة.

لا تكتمل إطلالتكِ دون ارتداء حقيبة اليد الصغيرة الجديدة “بالميت” بدانتيل “توز”. كما أن مشبك الحقيبة منحنٍ قليلاً لتحتضنيها إلى جنبك كرفيقتك التي لا تفارقك. وهي مصنوعةٌ من الجلد الأحمر المخملي؛ ما يجعلها مثاليةً للظهور في المناسبات الرسمية على السجادة الحمراء وتحت الأضواء الكاشفة، ويتحقق بذلك حلم الأناقة المناسب لجميع الأوقات والمناسبات الاحتفالية..

 

Share.

About Author

Leave A Reply