“ترمبورغ” منتجات عضوية وطبيعية توازن بين الجمال والطبيعة

0

تعكس ترمبورغ من خلال تشكيلتها الواسعة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة المبادئ الاسكندنافية القائمة على الالتزام بأعلى معايير الجودة والفعالية، فضلاً عن سهولة الاستخدام.

وتحرص العلامة على استخدام الزيوت الأساسية الطبيعية والعضوية والخلاصات النباتية فقط في صنع المنتجات، وذلك لما تحتويه من فوائد وخصائص علاجية  حيث أن تبدأ رحلة التصنيع لجميع منتجات  بالبحث عن أفضل المكونات ومراقبتها من البداية حتى النهاية. ويتم جمع هذه المكونات في منتجات تُصنع بحرفية عالية ودقة متناهية تحت إشراف فريق من المتخصصين بقيادة ماريان ترمبورغ التي تعتمد على تكنولوجيا المتطورة للعناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدم في السن وتهدف إلى الحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتستخدم أحدث العمليات التقنية المبتكرة إلى جانب مكونات وخلاصات نباتية مذهلة وفعّالة.

يقدم محل ترمبورغ في دبي مول مجموعة “Tromborg Treatment” التي تشمل كريمات وأنواع سيروم فاخرة للعناية بالبشرة، إلى جانب مجموعة “Scandinavian Mood” التي تضم منتجات الجمال العطرية الأساسية مثل الشموع والمعطّرات المنزلية، ومجموعة “Tromborg Makeup” التي تضم مستحضرات تجميل، فضلاً عن مجموعة “Tromborg Beauty of North” الجديدة التي تضم مستحضرات خاصة ومتقدمة ذات فعالية عالية للعناية بالبشرة.

Share.

About Author

Leave A Reply