تراثنا هو تراثك في فندق شيراتون الدوحة

0

تذوق تجربة السحر والأناقة الخاصة بالقصور الملكية التي تعكس التراث القطري الأصيل في خيمة تراث الرمضانية الفاخرة في قاعة المجلس بفندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة.

صممت خيمة تراث الرمضانية لتحمل ألوان التراث العريق ذو الطابع الأصيل المكون من اللون العنابي الوطني والذهبي الملكي الممزوج بخيوط من العراقة باللون الكحلي، وهذا ما يبعث الشعور بالفخامة والرقي في أسلوبنا لإحياء ذكريات رمضان الفريدة، فهذه الخيمة تحمل في داخلها أجواء لا تنسى وأطباق شهية مخصصة للاستمتاع بطعام مثالي سواء لوجبة الفطور الغنية أو ولائم السحور المبهرة.

ويتجدد موعدنا عند غروب الشمس، حيث سيتمتع الضيوف وسيتجمع الأهل والأصدقاء للاستمتاع بخيارات متعددة في الخيمة، أو تذوق ألذ النكهات الايطالية الفريدة في مطعم لافيراندا، والاستمتاع بإطلالة بحرية هادئة.

لا ننسى أيضاً خيار صالة البهو المعروفة بفندق شيراتون جراند الدوحة الأتريوم حيث تنتظركم حلوى أم علي بشوق، تستمتع بها بالاضافة إلى القهوه المحمصة خصيصاً لزوار فندق شيراتون جراند الدوحة.

” فندق شيراتون جراند الدوحة هو معلم مهم من معالم الدوحة، ويعتبر من أوائل الفنادق التي بنيت في المدينة، يمكنك التعرف عليه بكل بساطة عن طريق أجيال من القطريين والوافدين، فهو الماضي والحاضر بالنسبة للكثيرين، وهو الوجهة المفضلة لؤلائك الذين يبحثون عن الفخامة ولمن يبحث عن التجدد الدائم أيضاً.

 وما نعول عليه دائماً هو إعادة تلك اللحظات والذكريات القديمة والمميزة، وخلق ذكريات متجددة تبعث الحيوية في التقاليد المحلية التراثية القطرية في طريقنا لإحتضان شهر رمضان الكريم بكل الشوق والمحبة” هذا ما قاله السيد سعيد حيدري، المدير العام لفندق شيراتون جراند الدوحة.

وكأحد أهم الفنادق والأكثر شهرة في قطر، يقدم فندق شيراتون جراند الدوحة لضيوفه عنصراً فريداً من أجواء التراث الأصيل خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، فالعنوان هنا يقول (تراثنا هو تراثك).

Share.

About Author

Leave A Reply