تجربة خاصة لعشاق عالم الموضة والجمال في “دوحة فستيفال سيتي”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تجربة خاصة لعشاق عالم الموضة والجمال في “دوحة فستيفال سيتي” ضمن شهر الأزياء والتجميل في فبراير

شهر كامل من الفعاليات الخاصة بالأزياء والتجميل تتضمن ورش عمل لفن التصميم وجلسات المكياج والعناية بالبشرة وعروض الأزياء

 أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الجهة المفضلة لدى الجميع للترفيه، والتسوق، والأزياء في قطر، عن استعدادها لتقديم فعالية لعشاق الموضة والتجميل طوال شهر فبراير. فخلال الشهر، سيجتمع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من مدوني الأزياء والتجميل وكبار المتخصصين والخبراء في هذا المجال من مختلف العلامات التجارية في دوحة فستيفال سيتي، ضمن “شهر الأزياء والتجميل”، والتي ستقدم مجموعة هائلة من عروض الأزياء، ودروس فن التجميل واستشارات العناية بالبشرة وعروض العبايات الفريدة والكثير من الفعاليات الأخرى، لتكون تجربة لا تنسى لكل الزوار.

وستكون عطلة نهاية كل أسبوع طوال شهر فبراير مليئة بفعاليات الأزياء والموضة والتجميل، وهو الأمر الذي سيجعل دوحة فستيفال سيتي الوجهة الرئيسية لكل عشاق ومتابعي آخر صيحات عالم الموضة، وستقوم محلات المول بالمشاركة في عروض الأزياء المقامة ضمن الفعالية للترويج لتشكيلات هذا العام، وسيتم تخصيص جناح خاص لعرض آخر تصميمات العبايات والقبعات في الاسبوع الاول.

وسيتمكن المتسوقون من الاستمتاع بجلسات علاجية مجانية للعناية بالشعر والبشرة والأظافر في “منطقة الموضة” التي ستكون في ردهة الأزياء الفاخرة بالقرب من البوابة الرئيسية، حيث سيقوم فريق التجميل من عدد من المحلات المشاركة بتقديم خدمات وجلسات علاجية متنوعة أسبوعياً ليستفيد الزوار من تجربة متكاملة.

وتقدم محلات دوحة فستيفال سيتي أثناء أول اسبوعين جلسات مكياج مجانية وجلسة عناية بالبشرة في الاسبوع الثالث، كما تشارك جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر بورش عمل لتصميم الأزياء خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير.

هذا وستقوم مجلة جرازيا، مجلة الموضة والأزياء الشهيرة، بالعمل مع أشهر المصممين وخبراء الموضة ومشاهير شبكات التواصل لإعداد خمس منصات يتم فيها عرض آخر تشكيلات الأزياء الجديدة، التي تطلقها محلات فستيفال سيتي لهذا الموسم، وسيقدم فريق عمل المجلة النصائح للزوار كما سيقوم بتغطية أنشطة فعالية الأزياء.

وتعليقا على هذا الحدث، صرحت مي مزروق، مدير التسويق الأول -دوحة فستيفال سيتي: “لقد تحمسنا كثيرا لفكرة شهر مليء بفعاليات خاصة بالموضة والجمال، ونحن على ثقة أنها ستلاقي نجاحا باهرا لأنها تلبي رغبة الجمهور. لذلك فإننا نعمل عن كثب مع أشهر وأكبر العلامات التجارية لدينا لنقدم أحدث تشكيلات الأزياء للموسم الجديد وورش المكياج والعناية بالبشرة التي ستجعل من الحدث تجربة ثرية لا تنسى لزوارنا”.

Share.

About Author

Leave A Reply