بوتيك Secret Notes يطلق عطر Morrocan Leather

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

 

البوتيك واجهة راقية في عالم العطور الفاخرة

“موروكان ليذر” عطر دافيء ومُلهم بالجمال

“موروكان ليذر” مزيج المتناغم بين رائحة السوسن واليوسفي والجلد

في حفل مميز، أطلق بوتيك “سيكرت نوتس” الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية النادرة، العطر الجديد “موروكان ليذر” Morrocan Leather  من ” ميمو باريس”  Memo Paris ، من داخل بورتو آرابيا – اللؤلؤة.

يسير “موروكان ليذر” على وتر جلدي راقي، حيث يحتفل العطر الدافئ والمُلهم بالجمال والرائحة التي لا تقاوم توليفة جذابة من المندرين، الزنجبيل، الجلد، نجيل الهند، القزحية، ويستمد العطر حسه المرهف من زهر البرتقال مع يلانج يلانج، مع لمسة ناعمة من فول التونكا، وقاعدة من شجرة اللبنى برفقة المسك والعنبر، لتمنحك رائحة استثنائية مع تميز مرموق.

حضر حفل الإطلاق السيدة رافية بن عبيد المديرة الإقليمية للمبيعات، ومحبي العطور الفاخرة داخل بوتيك “سيكرت نوتس” بجانب لفيف من المتخصّصين في مجال العطور والموضة، حيث استمتع الحضور بالاطلاع على مراحل التكوين والتركيبات الفريدة لهذا العطر الجديد.

يعبر “موروكان ليذر” عن نوتات تجسد الاختيار، والأحلام، والمشاعر، وسحر المدينة الزرقاء  والحياة الطبيعية الخلابة والساحرة التي تتمتع بها ، حيث  المزيج المتناغم بين رائحة السوسن واليوسفي والجلد، الذي يجعلك تسافر إلى عالم مليء بالحيوية والشغف والحنين في آن واحد.

يستهدف بوتيك “سيكرت نوتس” محبي العطور النادرة، حيث يحتوى البوتيك على عطور نادرة جداً من علامات تجارية محددة من كل العالم. وبالفعل قد تبلورت فلسفتها في هذا المجال من خدمة عميل يُود شراء عطر إلى نطاق أوسع وأشمل وأرقى.  إن تميز الروائح والعطور بداخل البوتيك قد إنعكس على إعجاب الكثير من العملاء بها وظهر صقلها الحقيقي.

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply