بصمة الروك أند الرول مع PHILIPP PLEIN Active

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تطرح علامة فيليب بلين تشكيلةً كاملةً من الملابس الرياضية الفاخرة المصمّمة للرجال والسيدات تحت راية فيليب بلين أكتيف. تكتنف هذه المجموعة الراقية قطعاً مصنوعةً من الأقمشة الصناعية المبتكرة لضمان أداء رياضي مثالي وإطلالة متألقة في آن معاً.

والجدير ذكره أنّ هذه التصاميم المتميزة تحمل بصمة الروك أند الرول التي تُعرَف بها علامة فيليب بلين، والتي تتمثل في استخدام الرموز الجريئة نفسها، لتعكس روحاً متمردةً لا هوادة فيها. كما أنّ رمز العلامة يُجسّد هذا المزيج حيث تتخلله الجمجمة الشهيرة والشكل السداسي الذي تتميز به العلامة.

والملفت أيضاً أنّ المجموعة ارتكزت عموماً على لوحة أحادية الألوان. فطغت على مجموعتَي السيدات والرجال على حد سواء ألوان كالأسود، والأبيض والرمادي، مع لمسات من الألوان النيونية أو الأقمشة العاكسة للضوء. تنفرد هذه المجموعة محدودة الإصدار من الملابس الرياضية العصرية الفاخرة بسمات جمالية بارزة ترضي العملاء الأكثر تطلباً.

والملاحظ أيضاً أنّ ملابس النادي الرياضي (الأحذية الرياضية، قمصان التي شيرت، قمصان البولو، السراويل والليغينغ) تكتسي بألوان حيادية مع مزيج من الأقمشة، أبرزها الأقمشة القابلة للتنفس والمضادة للجراثيم، النايلون، التفاصيل المضلّعة والتفاصيل الجلدية.

تتوفر فيليب بلين أكتيف التي تدخل السوق من بابه العريض في كافة المتاجر الرئيسية لعلامة فيليب بلين حول العالم، وعلى الإنترنت وفي متاجر بيع بالتجزئة محدّدة لعدة علامات فاخرة حول العالم.

Share.

About Author

Leave A Reply