الهديةّ المثاليّة من Pandora في رمضان

0

أضيفي ذكرى جميلة لشهر رمضان المبارك مع مجوهرات رمزية رائعة من باندورا، مصاغة بدقة من معادن أصلية.

 

تعرفي على أساليب الموسم وأفضل التصاميم التي لا بد من اقتنائها في شهر رمضان، واعثري على الهدية المثالية المزينة يدوياً للتعبير عن هذه المناسبة الجميلة. احتفلي بمجوهرات خلابة من مجموعة باندورا المصاغة من معادن عالية الجودة – من الفضة الاسترلينية ومعدن باندورا شاين والذهب عيار 14 قيراط ومعدن باندورا روز – والتي تمثل هدايا أنيقة يتم تقديرها

والاحتفاظ بها لسنوات طوال.

ابتكري هدايا شخصية من مجوهرات باندورا بأساليب لا حدود لها. اختاري من بين القطع الكلاسيكية مثل سوار “مومنتس” الناعم بمشبكه من معدن باندورا شاين، أو قلادة floating locket الجديدة من باندورا روز، المزيج المعدني الفريد بلونه الوردي الناعم؛ وهي مثالية لابتكار طلة ذات لونين بإضافة الحلي الشخصية الصغيرة من الفضة الاسترلينية.

كما أنه الوقت المناسب تماماً لإهدائها قطعة من مجموعة “جولة عربية“ للتعبير عن تراثها العربي، مثل تعليقة سوار القلوب المحبة العربية برسوماتها الدقيقة من القلوب الصغيرة وكتابة “الحب” بالعربية، فهي إضافة رائعة لأي سوار أو سوار صلب.

ليست المناسبة هي ما يجعل قطعة المجوهرات عزيزة وغالية، ولكنها العلاقة بينكما التي تجعلها خاصة واستثنائية.

 

تعرف باندورا عالميا بتصميمها وإنتاجها وتسويقها لمجوهرات حديثة مصنوعة من أجود المواد وبلمسات نهائية يدوية وأسعار معقولة. مجوهرات باندورا تلهم النساء للتميز وتدعوهن للتعبير عن أذواقهن الشخصية، كما تخلد الذكريات السعيدة وتعبر عن المبادئ الشخصية في الحياة. تباع تصاميم باندورا الدقيقة والفريدة والتي تجمع بين حرفية الصنع التقليدية والتقنيات الحديثة في أكثر من 100 دولة موزعة بين ست قارات من خلال ٧٧٠٠ نقطة بيع من ضمنها أكثر من ٢٣٠٠ متجر نموذجي.

Share.

About Author

Leave A Reply