النجمة “جينيفر لوبيز” في “دوحة فستيفال سيتي”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

استمتع الضيوف من كبار الشخصيات، وممثلي وسائل الإعلام والمتسوقين في دوحة فستيفال سيتي بفرصة استثنائية لرؤية النجمة العالمية جينيفر لوبيز مباشرة وللمرة الأولى في قطر

إحتفلت دوحة فستيفال سيتي، المول المفضل في الدوحة والوجهة الأكبر للترفيه والتسوق في المنطقة، بافتتاحها الكبير بحضور استثنائي للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، لتكريم شركاء المول. وقد كان عشاق النجمة العالمية على موعد مع لقاء مباشر معها حيث أجابت على أسئلة معجبيها.

وفي زيارتها الأولى لقطر، أدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مقاطع من أعمالها الغنائية أمام جمهور من كبار الشخصيات، فأبهرت لوبيز 650 ضيفاً من كبار الشخصيات في حفل توزيع “جوائز التميز التجاري”.

خلال حفل توزيع “جوائز التميز التجاري”، حصل متجر “تيد بيكر” على جائزة أفضل مفهوم لمتجر، في حين نال “مونوبري” جائزة أفضل مبادرة لخدمة العملاء، وحصل متجر “جاب” على جائزة أفضل عرض للسلع. من جهته نال متجر “هارفي نيكولز” لقب أفضل عرض واجهة خارجية، في حين حاز متجر “ألدو” على لقب أفضل حملة ترويجية. كانت جائزة أفضل مفهوم مأكولات ومشروبات من نصيب مطعم “جيميز إيتاليان”، في حين كانت جائزة متجر السنة من نصيب “مونوبري”.

وتضمن الحفل الذي حضره أيضاً ممثلون عن وسائل إعلام عالمية إلى جانب عدد من كبار الشخصيات عرضاً خاصاً من آداء عازف الكمان الفنان جهاد عقل، إضافة إلى عرض غنائي من آداء الفنان الكويتي عيسى المرزوق، فضلاً عن عرض غنائي للفنانة القطرية الصاعدة “عايشة”، هو الأول من نوعه لها.

هذا وحضي المئات من المتسوقين في المول مع برنامج “أنفق واربح” بفرصة حضور لقاء أسئلة وأجوبة مباشر مع جينيفر لوبيز أداره خليفة الهارون يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018. وقامت جاي لو خلال اللقاء بالإجابة على عدد من الأسئلة مباشرة أمام الجمهور، كما منحتهم فرصة للقاء بها وتحيتها. وقالت الممثلة والأم إنها أحبت قطر، وتتطلع للعودة وزيارة البلد مرة أخرى: “إنه بلد جميل حقاً، الناس مرحبون ولطفاء، لقد كانت فعلاً تجربة رائعة. زُرت مجمع دوحة فستيفال سيتي، والفندق الجميل، وطبعاً الخطوط الجوية القطرية. سأعود مجدداً بكل تأكيد.”

هذا وشملت احتفالات الإفتتاح الكبير لدوحة فستيفال سيتي فترة تنزيلات ضخمة وصلت إلى %50 في جميع المطاعم ومتاجر الأزياء والترفيه داخل المول.

وقالت مي مرزوق، مدير التسويق الأول لدى دوحة فستيفال سيتي: “تشرفنا باستضافة جينيفر لوبيز ضمن احتفالات افتتاحنا الكبير، والتي كانت ضمن توجهنا لمنح تجارب فريدة لكل عملائنا. نتطلع لمنح المزبد من التجارب الحصرية لعملائنا الذين دعمونا طيلة السنة الماضية، ونتطلع للإستمرار في تحقيق المزيد من النجاح في دوحة فستيفال سيتي خلال المستقبل.”

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply