النجمة العالمية Jennifer Lopez في الدوحة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

بمناسبة احتفال دوحة فستيفال سيتي بافتتاحها الكبير، ستحل النجمة جينيفر لوبيز، والتي تعرف بين عشاقها باسم “جاي لو”، في الدوحة يوم 8 نوفمبر 2018 لإحياء الاحتفال الكبير لدوحة فستيفال سيتي، والذي سيشمل حفل عشاء خاص لكبار الشخصيات. وخلال الحفل ستقوم “جاي لو” بآداء عدد من مقاطعها الشهيرة التي تميّزت بها خلال مسيرتها الفنية التي تمتد لأكثر من عقدين من الزمن. تعكس هذه الفعالية الاستثنائية التزام شركة إس.بي.إيه بمنح تجارب حصرية للضيوف من خلال الابتكار والأصالة والعروض الترفيهية المتنوعة.

ولدت جينيفر لوبيز في العام 1969 في منطقة برونكس في نيويورك، وبدأت مسارها في فيلم “إن ليفينج كولور” In Living Color، قبل أن تلعب دور البطولة في فيلم “سيلينا” Selena. لاقت جينيفر لوبيز نجاحاً بارزاً في عالم الموسيقى الشعبية من خلال أغُنيتها “جت رايت” Get Right و”بلاي” Play، وأضحت في الوقت عينه نجمة من ألمع نجوم هوليوود. تضمنت آخر أعمال جينيفر لوبيز التلفزيوينة المشاركة في برامج “أميريكان أيدول” American Idol ، “شيدس أوف بلو” Shades of Blue  ، و”ورلد أوف دانس” World of Dance.

من جهته قال كريم شمّا، المدير التنفيذي لشركة بوابة الشمال العقارية المالكة لـدوحة فستيفال سيتي: “نحن سعداء بكون موندريان الدوحة شريكاً لنا في هذه الفعالية. نشكر موندريان الدوحة على دعمهم لنا ولعملائنا الأوفياء ونتطلع جميعاً للإحتفال بافتتاحنا الكبير وتحقيق إنجازات كبرى جديدة في المستقبل”.

 

Share.

About Author

Leave A Reply