“فيفتي ون إيست” يستضيف المصممة “باميلا رولاند”

0

مجلة حراير Harayer Magzine:

“فيفتي ون إيست” يستضيف العرض الحصري للمصمّمة

 الأميركيّة “باميلا رولاند”

العرض شمل مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٩ للملابس الجاهزة

 

إستضاف “فيفتي ون إيست” عرض الملابس الجاهزة لمصممة الأزياء الأميركية “باميلا رولاند” التي قدّمت مجموعتها الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٩ لعشّاق الموضة والأزياء على مدار يومين.

أطلقت المصمّمة “باميلا” مجموعتها الأولى في خريف ٢٠٠٢، حيث لاقت إعجاب وإشادة النقاد والزبائن على حدّ سواء، وعلى مرّ الأعوام، واصلت مسيرتها الإيجابية وتطوّرها التصاعدي مع إصدار كل مجموعة جديدة لتصبح الخيار المفضل لمتاجر التجزئة مثل “بيرغدورف جودمان”، “نيمان ماركوس”، “ساكس فيفث أفنيو”، وكذلك “فيفتي ون إيست” في قطر.

تتميز المجموعة الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٩ بلمساتها الساحرة ورسوماتها المبهجة التي تعكس المحبة، وتقدم بأسلوب متوازن لتلائم المرأة العصرية. تضم المجموعة أشكالاً ورسومات بسيطة وأخرى مركّبة، صممت كل منها بقماش جذاب مثل القماش الرقيق القابل للتمدد والقماش الناعم المطوى، بينما قدّمت تصاميم ثلاثية الأبعاد على قماش الجاكارد. وتضم الرسومات وروداً ثلاثية الأبعاد وريش النعام الملون، والترتر البراق للتزيين، بالإضافة إلى تطريز متنوّع، بينما توازن لوحة الألوان بين الألوان البراقة الفاقعة وتلك الخافتة الأمر الذي يجعل من المجموعة الخيار الأمثل لجميع المناسبات في مختلف أرجاء العالم.

 

Share.

About Author

Leave A Reply