المجوهرات والكريستال تلهم Jason Wu في مجموعته لشتاء 2019!

0

يستمرّ Jason Wu اسماً مشاركاً في أسبوع الموضة النيويوركيّ على الرغم من أنّ العديد من الأسماء الأخرى التي تعوّد أن يشاركها هذا الأسبوع، اختارت هذا الموسم الابتعاد عن نيويورك.

5.2

لخريف وشتاء 2018-2019، قدّم Jason Wu مجموعة تنوّعت بالتصاميم ولكن غابت عنها الفساتين الرسمية والطويلة التي تعتبر من التصاميم التي يشتهر بها Wu ما عدا تواجداً بسيطاً وخجولاً لبعضها وأبرزها فستان التول الأسود الذي رأيناه في آخر المجموعة.
5.3

ولكن وعلى حساب الفساتين، حضرت التنانير لتعتبر القطعة المسيطرة في هذه المجموعة ورأيناها بالطول المتوسّط وبأقمشة مختلفة من التول إلى القماش المقطع بالمربعات وصولاً إلى قماش التول الشفاف المزيّن بأحجار الكريستال.

5.4

الحديث عن أحجار الكريستال والشواروفسكي، نشير إلى أنّها كانت مصدر وحي المصمّم الأوّل إذ استلهم هذه المجموعة من صناعة المجوهرات حيث لطالما شكّل كلّ ما يلمع عنصراً ملفتاً للمصمّم ولهذه المجموعة، لجأ Wu إلى أعمال الفنانين الإيطاليّين Ettore Sottsass و Michele De Lucchi. بالعودة إلى الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة وإلى جانب تنانير التول المرصّعة بأحجار الكريستال، نشير إلى موضة الفساتين الحريريّة والسترات الرسمية الضيّقة على الخصر التي رافقت تنانير التول.

 

Share.

About Author

Leave A Reply