القوة والأناقة مع ساعة Tissot Lovely Square

0

مجلة حراير:

تأتي هذه الساعة بمثابة إشادة بساعات تيسو النسائية الصغيرة المميزة لفترة الستينات، حيث أن Tissot Lovely Square تعد ساعة أنثوية تمامًا صنعت خصيصًا لأرق المعاصم. فبرغم أبعادها الرقيقة التي تبلغ 2 x 2 سم، إلا أنها مع ذلك تتميز بالجرأة في تصميمها المربع، كما أن علبتها الساطعة الملساء تتألق أيًا كان الموسم. أما قرص الساعة الرائع، والذي يعرض الدقائق إلى جانب الساعات، فيتميز بالشعور المثير الذي تتميز به أكثر الملابس أنوثة. يتوافر التصميم بسبعة إصدارات مميزة عادة ما تجذب السيدات اللاتي لديهن ولع بالسحر الخالد.

 بعيدًا عن مسايرة الموضة، يجب أن تجرؤ الساعة على اتخاذ شكل أصلي وتصميم أنيق. حيث تمثل ساعة Tissot Lovely Square خطوة جريئة للأمام في حين أنها تظل كصورة جميلة لتأثير الماضي. ونظرًا لأنها تتميز بعلبة رقيقة، فهي تتوافق تمامًا مع موضة الساعات الصغيرة التي يتم ارتدائها كالمجوهرات. هذا فضلاً عن كونها تبرز الجانب الإبداعي الرائع وذلك بفضل تصميمها المربع الذي يوحي بالجرأة التي لا يمكن لأحد أن يتخيلها: ربما يمكن ارتدائها مع حُلة نسائية أو مع فستان سهرة. حيث تتماشى أقراصها -الفاتحة والداكنة والباستيل- بشكلٍ مثالي مع أساور Milanese المعشقة أو الأساور الساتان ذات الألوان اللامعة وتعزز لحظات البساطة العظيمة بقدر ما تقدم ساعات متطورة رائعة. إن ارتدائها ليأتي بمثابة تلبية رغبة المرأة في الأصالة وكذلك في استمرار الوفاء لأناقة كلاسيكية معينة. فمع ما توحي به ساعة Tissot Lovely Square من طابع يغلب عليه الرومانسية والروك آند رول، فقد صممت هذه الساعة للمرأة التي تبحث عن مغامرات وتجارب ومواجهات جديدة. أمنية قلبها؟ أن تُفاجأ.

المواصفات الفنية

  • صنعت في سويسرا
  • حركة كوارتز
  • علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L مع إصدارات مطلية باللون الذهبي واللون الذهبي الوردي بتقنية الترسّب الفيزيائي للبخار(PVD)
  • زجاج ياقوتي مقاوم للخدش
  • القطر: 20 x 20 مم.
Share.

About Author

Leave A Reply