الصيحات الرائجة في عالم النظارات مع Ermenegildo Zegna

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

قد يبدو العثور على نظّارة جديدة تلائم الوجه بمثابة مهمّة روتينية شاقّة في بعض الأحيان لاسيما بالنسبة إلى الرجال. ولكي تسهّل عليك Ermenegildo Zegna عملية اختيار النظّارة المناسبة لك، جمعت الصيحات الرائجة في هذا الموسم ضمن باقة متنوّعة وكبيرة من الأشكال التي تزيّن مجموعتها الأخيرة لخريف وشتاء 2018. وقد نجحت Ermenegildo Zegna في الحفاظ على براعتها وإرثها الإيطالي العريق ووضع معيار جديد للأناقة في الوقت عينه من خلال هذه المجموعة الجديدة. وهي بذلك سلّطت الضوء على التوازن المثالي ما بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية.

نظارات الطيّارين

تتفرّد مجموعة خريف وشتاء 2018 بنظارات الطيارين ذات التصميم الأكثر إبهاراً في هذا الموسم. يجمع جسر معدني رفيع وإطاريْن مربّعَيْن سميكَيْن ما بين عدستَيْ نظارة الطيارين المصنوعتين من الأسيتات. وعليه، سيحصل كلّ رجل أنيق على نظارة مثالية تتوّج إطلالاته المترفة. تتوفّر هذه النظّارات بألوان كلاسيكية كالبنّي الفاتح، والرمادي الفاتح والناعم، والأسود الكلاسيكي.

الإطار المربّع

تعتبر إطارات Ermenegildo Zegna المربّعة الأكسسوارَ المثالي للرجل الأنيق الذي يقدّر قيمة الأشياء الثمينة والمترفة في الحياة. صُنعت هذه النظّارات باتقان من مواد عالية الجودة ومن التيتانيوم والجلد. وهي متوفرة باللون البني الفاتح والناعم والأسود الكلاسيكي والرمادي الفاتح الشفاف.

الإطار المستدير

بالرغم من أنّ هذه النظّارات تضفي لمسةً كلاسيكيةً على المجموعة إلّا أنّها في الوقت عينه تتمتّع بتصميم عصري يميّزها عن غيرها من الإطارات المستديرة الكلاسيكية. هذا وتتميز العدسات المستديرة الشكل والمصنوعة من الأسيتات بزواياها الحادّة وتحيط بها إطارات متينة وهيكل سميك عند الصدغ. تبعث هذه النظّارات حسّ الرجولة والترف في أي إطلالة سواء كنت ترغب في التأنق بملابس غير رسمية أم كنت تتحضر لاجتماع مهمّ.

تبقى كافة التصاميم والأشكال التي تبتكرها Ermenegildo Zegna وفيةً لهوية العلامة مع الطبعات التي تحاكي نقشة وبر اللاما وتزيّن هيكل الصدغ والتفاصيل المعدنية من الجهة الأمامية وشعار العلامة. وهي جميعها محفورة بتقنية الليزر بشكل أنيق ما يجعلها الخيار المثالي للرجل الضليع في الموضة.

Share.

About Author

Leave A Reply