الشيف العالمي “ريتشارد ساندوفال” يزور “تورو تورو”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

قام الشيف “ريتشارد ساندوفال”، مؤسس ورئيس مجموعة المطاعم العالمية الرائجة “آر إس هوسبيتاليتي”، بزيارة الدوحة -باكراً هذا الأسبوع- لإطلاق قوائم الطعام الجديدة لمطاعمه ذات الجوائز العالمية؛ “تورو تورو”، “زينغو”، و”مايا”.

تتميز الثلاث مطاعم بأطباقها التي تجمع بين المكونات اللاتينية الأصيلة والنكهات العالمية والتقنيات المبتكرة لخلق مفاهيم ومأكولات جديدة وغير متوقعة، مثل المطبخ المكسيكي الحديث والساحلي والمكسيكي اللاتيني والآسيوي والبيروفي.

واستضاف الشيف “ريتشارد”، أثناء زيارته، فعالية خاصة لتدشين “غداء السبت – طعام الشارع” أو ما يعرف أيضاً بـ Saturday Callejero Street Food Night- في مطعم “مايا،” وهو مفهوم جديد مستوحى من مأكولات الشارع الشهيرة في مكسيكو سيتي. تعكس القائمة الجديدة، المتوفرة كل يوم سبت في “مايا”، شغف الشيف المقيم “سيرجيو” وأصوله المكسيكية. وتشمل قائمة الطعام ألذ المأكولات التي يفضلها الجميع مثل أكواز الذرة، وأطباق التورتيلا المقرمشة بنكهة الكركديه، والبامباتسو، والسوبه دي سواديرو.

وقد توافد المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي على مطعم “مايا” للقاء “ريتشارد ساندوفال” والتمتع بالوجبات اللذيذة والمبتكرة الغنية بالنكهات. وقال الشيف ريتشارد: “أسعد دائماً بزيارة قطر وبالاطلاع على قطاع المطاعم والمفاهيم الجديدة التي ترد إلى مدينة الدوحة المفعمة بالحياة. لقد فرحت جداً بفريق العمل وبالضيوف والأجواء الرائعة، وبالإقبال والتعليقات والآراء الإيجابية التي تلقيتها من الجميع على قوائم الأطباق الجديدة”.

وفي “تورو تورو”، استضاف “ريتشارد” أيضًا محبي الأكل اللاتيني حيث استعرض معهم رؤيته والعوامل التي ألهمته قائمة الطاعم الجديدة والتي ينفذها رئيس الطهاة الجديد “إدغار هورتادو”. يفتح “تورو تورو” أبوابه للغداء الآن كل سبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 مساءً، ليقدم أطباق حديثة وخيارات متنوعة في جو عائلي وبأحجام مناسبة للأفراد أو للمشاركة مع العائلة والأصدقاء. ويعتبر “تورو تورو” واحداً من أكثر المطاعم نجاحاً في العالم، حيث يقدم مجموعة مختارة من الوصفات الأصلية من العديد من الدول اللاتينية بدءاً من البرازيل وحتى بيرو.

كما استقبل الشيف “ساندوفال” المؤثرين القطريين في “زينغو”، المطعم المستوحى من رحلاته العالمية والمناطق الأسيوية التي تشتهر بالتوابل خاصة في الشرق الأقصى. ويقدم المطعم تجربة فريدة من نوعها من المأكولات الآسيوية، بدءاً من السوشي والساشيمي وحتى أطباق الكاري ومقبلات المشوية وأطباق الووك. وتذوق ضيوف الشيف قائمة غداء “أوماكيسي” مع الموكتيلات الآسيوية التي أعدت لتتناغم مع الأطباق المتنوعة. خلال زيارته، عمل الشيف “ريتشارد” مع رئيس الطهاة بـ “زينغو “-ماركو ماريك- لتحضير قائمة طعام جديدة والتي سيعلن عنها في الأسابيع المقبلة.

وقال “بويان بتروفيتش”، المدير العام لشركة “ريتشارد ساندوفال للضيافة” في الدوحة: “لقد أسعدتنا استضافة الشيف ساندوفال، والصحفيين والمؤثرين الاجتماعيين وعشاق المطبخ اللاتيني في المطاعم الثلاثة، التي تعتبر من أكثر المطاعم المفضلة في الدوحة. ونعتقد أن زيارة الشيف ريتشارد، والقائمة الجديدة ومواعيد العمل ستجعلهم أكثر شهرة ونجاحاً”.

Share.

About Author

Leave A Reply