الراحة والاسترخاء في “ميسان” داخل فندق Al Najada

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

لعشاق المأكولات الشرق أوسطية والأجواء الأصيلة

“النجادة الدوحة” يفتتح “ميسان” بحلته الجديدة

إفتتح فندق “النجادة الدوحة” مطعمه المميز “ميسان” بحلته الجديدة، بعد التجديدات التي طالت المكان وقائمة طعامه الشرق أوسطية العصرية والمبتكرة، في أجواء إحتفالية ضمت السيد كلود ربابي مدير عام فنادق سوق واقف وفندق النجادة الدوحة، وأعضاء فريق العمل في الفندق، وحشد من الإعلاميين والمؤثرين إجتماعياً.

وسيقدم “ميسان” من خلال مفهومه المستحدث، وقائمة طعامه الجديدة، تجربة مميزة لضيوفه من خلال الدمج بين الأطباق التقليدية والمبتكرة، والتي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات الفاخرة، حيث يوفر توليفة من الحساء، والمقبلات الباردة، والمقبلات الساخنة، بالإضافة إلى مختلف أطباق الرئيسية والمشاوي وخيارات عديدة من الحلويات الشرقية وفي مقدمتها الكنافة وأم علي، ناهيك عن التشكيلة الغنية من الموكتيلات، والسموذي، والميلك شيك والتي ستمكن جميعها الضيوف من الاستمتاع بمذاق رائع تتخلله نكهات فريدة من نوعها وطريقة طهي متميزة تناسب كافة الأذواق.

كما سيوفر “ميسان” تجربة فريدة لعشاق المأكولات الشرق أوسطية الباحثين عن الراحة والاسترخاء في آن واحد، وذلك بفضل تصميمه المميز وجلساته الخارجية، المطلة على “ساحة” الفندق، والتي تدمج بين أناقة الهندسة المعمارية التراثية والواجهات التقليدية من جهة، والتصميم العربي الحديث وبهجة الألوان المعاصرة من جهة أخرى.

في هذه المناسبة قال محمد ألو، نائب الشيف التنفيذي في فندق النجادة الدوحة :” يسعدني أن أكون جزءاً من مطعم “ميسان” الذي أعيد إفتتاحه بحله جديدة، حيث تتمثل رؤيتي في جعل الجميع يختبرون مأكولات شرق أوسطية أصلية، والتي أعشقها شخصياً. ويعد “ميسان” هو المكان الذي يمكن للجميع أن يستمتعوا فيه بالمأكولات والمشروبات في بيئة إجتماعية. ” وأضاف: “لقد قمنا بتصميم قائمة مأكولات مميزة للحصول على توليفة من التوابل العربية الأصيلة الممزوجة مع قطع اللحم الشهية والمحضرة وفقاً لاحدث تقنيات الطبخ الحديث. سيختبر الضيوف الذين سيتضيفهم المطعم بالتأكيد رحلة طعام خاصة تتميز بالتنوع  والابتكار، والتي ستمكنهم من التذوق والاستمتاع بأشهى المأكولات الشرق أوسطية المحضرة محلياً من أفضل المكونات”.

Share.

About Author

Leave A Reply