الجاذبيّة عنوان أزياء جيورجيو أرماني لما قبل خريف 2018

0

إنّ أزياء جيورجيو أرماني، وتحديداً تلك الخاصّة بمجموعة ما قبل خريف 2018، تأتي لتعكس هذا المزيج أيضاً. إذا أردنا اختيار عنواناً واحداً لهذه المجموعة من أرماني فستكون الجاذبيّة هي هذا العنوان الأنسب والسبب القصّات المميّزة التي قدّمها لنا المصمّم جيورجيو أرماني، فأيّ صيحات رأينا؟ للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من أن تكون البداية مع الألوان والتي تتنوّع دائماً ما بين الأزرق، الكحليّ والأسود وفي هذه المجموعة يأتي البنفسجيّ أيضاً والفوشيا ليشكّلا إضافة مميّزة على المجموعة.

6.2

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش المطبّع يبقى مستمراً في عالم الموضة ومع أرماني، هذا القماش الذي نراه في المواسم الأخيرة مسيطراً على أزياء أرماني والذي بدا واضحاً في هذه المجموعة تحديداً حيث رأيناه يزيّن السراويل كما السترات وتحديداً بالأسلوب الرياضيّ أي سترات البومبر. للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من عرض القصّات والصيحات التي برزت والبداية طبعاً مع القماش المخمليّ الذي يعكس موضة الـ Velvet والذي يعتبر من خصائص علامة أرماني حيث رأينا عودة للتنورة المخملية وقد أتت تنورة السكيني مخمليّة مع أرماني وبقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط كما رأينا الفساتين المطبّعة القصيرة بقماشٍ مخمليّ من الأعلى وبرباط رفيع أيضاً.

6.3

إلى جانب ذلك وعندما نتكلّم عن أزياء أرماني، فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن الأسلوب العسكري والسترات التي تعكس هذا الأسلوب وقد رأيناها طبعاً في هذه المجموعة حيث أتت منسّقة مع التنورة المخملية. أيضاً، برز شورت البيرمودا بالقصّة والقماش الرسمي ما يؤكّد سيطرة هذه القطعة على عالم الموضة في الموسم المقبل وبروزها على حساب السروال الرسمي لا سيّما أنّ طريقة تنسيقها أتت مع معطفٍ أو سترة كلاسيكيّة.

 

 

 

6.4

من الصيحات التي برزت أيضاً، الكنزات الرياضيّة المطبّعة كما السراويل بأسلوب الجينز التي أتت بدورها مطبّعة وذلك إلى جانب السروال بأسلوب الدنيم ذات حزام الكيمونو على الخصر.كما لفتنا استمرار موضة سترات الباركا وقد رأيناها في هذه المجموعة طويلة مع ياقة عالية وقد بدت منسّقة مع السراويل الواسعة الفضفاضة، ما يؤكّد عودة هذه السترات التي برزت في السابق وغابت الموسم الماضي.

6.5

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش المقطّع بالمربعات أي نقشة الـ Plaid مستمرّة بقوّة وقد رأينا السروال المقطّع مسيطراً ومنسّقاً مع السترة المطبّعة، ما يشير إلى أنّ الإطلالة الرسمية أو الكلاسيكيّة لن تكون كما عهدناها أو كلاسيكيّة إنما ستكون القطع المنسّقة للحصول عليها حيويّة حيث من الواضح أنّ السروال الرسمي بات مستبدلاً بسروالٍ مقطّع والسترة الرسمية مستبدلة بسترة مطبّعة

6.6

Share.

About Author

Leave A Reply