التنوع والتعبير عن الهوية مع نظارات Karen Wazen

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أطلقت كارن وازن، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدونة الموضة المقيمة في الخليج، تشكيلتها الثانية من النظارات الشمسية التي تحتفي في جوهرها بالتنوع والتعبير عن الهوية الفردية من خلال تصاميم تلائم مختلف الأذواق. وتم الإعلان عنها من خلال حملة مبتكرة تم إنتاجها في دبي وتظهر فيها كارن إلى جانب 10 نساء من عرقيات وخلفيات مختلفة تنفرد كل منهن بأسلوب خاص وإطلالة مميزة وترتدين تصاميم التشكيلة الجديدة التسعة بالإضافة إلى نسخ معدلة من القطع الأكثر مبيعاً من التشكيلة السابقة.

وبهذه المناسبة، قالت كارن: “ترتكز علامتنا في جوهرها إلى مفهوم الشمولية والتنوع، وبأن الموضة هي للجميع على اختلافهم. وتتجسد هذه القيم عبر مقاطع الفيديو والصور التي تم اعدادها لحملة هذا الموسم، حيث تستعرض جمال المرأة بمختلف أنماطه وتناغمه مع تنوع تصاميم النظارات. كانت جلسة التصوير حافلة بالمرح والأوقات المميزة، حيث اختارت كل من المشاركات تصميمها المفضل لتعكس أسلوبها ومزاجها الخاص”.

وتجسد التشكيلة الثانية التزام العلامة بترسيخ مفهوم التنوع من خلال تقديم طيف واسع من التصاميم التي تنطوي على أشكال وألوان أكثر كلاسيكية تناسب أسلوب كل امرأة وشكل وجهها وتعكس جوهر مفهوم كارن المبتكر حول الموضة. وتم تسمية التصاميم الجديدة تيمناً بسيدات من جميع أنحاء العالم بهدف ترسيخ هذه القيم بشكل أكبر.

كما تنطوي التشكيلة على الطرازات المفضلة ’ذا إيتيز‘ و’ذا ريتروز‘ بتصميم معدل مع عدسات أكبر وإطارات معدنية فريدة لتثري جمالية مختلف أنماط الوجوه.


فيما تستحضر التصاميم الجديدة موضة السبعينيات والتسعينيات من خلال عدسات بدون إطار بأشكال مستطيلة ودائرية ومربعة تتوافر بتدرجات لونية دافئة وفاتحة أو ألوان موحّدة نابضة بالحياة. كما يبرز الإطار المصمم على شكل حرف D الذي يحمل بصمة كارن الخاصة ويختزل الطابع المتطور والنمط الرياضي في آن معاً.

Share.

About Author

Leave A Reply