التفاؤل، الرومانسية والفرح مع Michael Kors

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لمجموعة مايكل كورس لربيع 2019

يقول مايكل كورس عن الحملة الإعلانية لمجموعة مايكل كورس لربيع 2019، التي صوّرها المصوّران الفوتوغرافيان الهولنديان الشهيران إينيز فان لامسفيردي Inez van Lamsweerde وفينود ماتادين Vinoodh Matadin: “أردت أن تلتقط الصور طابع الراحة، الثقة بالنفس والجرأة للمنتجات الفاخرة لمسافري اليوم” .ويتابع، “في الوقت الذي يتنقل فيه الجميع طوال 24 ساعة في اليوم وعلى مدى 7 أيام في الأسبوع، وصلت مجموعتنا الخاصة بالنساء.”

تعرض الحملة الإعلانية الجديدة توجهاً عصرياً لحساسية المصمم الراقية والمميزة. التقط إينيز وفينود صور عارضة الأزياء بينكس والتون Binx Walton وسط الأجواء الحميمة لجناحها في الفندق الشهير تاريخياً “لو نيغريسكو” (Le Negresco) في نيس، فرنسا. وتشدد أجواء الفندق الداخلية الفارهة والمرحة على المزيج المميّز للعلامة التجارية من السحر والراحة – الإمضاء لرقيّ اليوم.

“لطالما أعجبتتني الطريقة التي تستطيع من خلالها الأزياء أن ترفع معنوياتك” يقول كورس. “وهذه المجموعة تدور بالكامل حول التفاؤل، الرومانسية والفرح”. تشكّل الملابس مزيجاً من الاسترخاء والتألق. تمتزج الألوان الزاهية والأنماط الجريئة – من طبعات زهور تصويرية إلى حيوانات منتقاة – مع تصاميم مستوحاة من رياضة ركوب الأمواج، أقمشة بروكاد معدنيّة وأعمال تطريز إنجليزي رومانسية لابتكار خزانة أزياء مناسبة في جميع أنحاء العالم. أما الأكسسوارات، بما فيها مجموعة مايكل كورس الأولى على الإطلاق من حقائب اليد الضخمة (totes) للشاطئ وحقائب اليد الضخمة (totes) لوجهات مختلفة مع رسمات يدوية، “فتضفي طابع العطلات للحالات المدينية.”

تنطلق الحملة الإعلانية العالمية في يناير، مع إعلانات مطبوعة في أعداد موسم الربيع. كذلك، ستظهر الصور بالوسائل الرقمية، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.

Share.

About Author

Leave A Reply