التشكيلة الجلدية DADA من Aigner

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

الثورة على الأعراف الحالية مع الحركة الدادائية الخلاقة والواسعة الإضطلاع، ألهمت “كريستيان اليكساندر بيك” لموسم ربيع-  صيف 2019، فالسعي لحياة جديدة جعلته يعيد التفكير و يغير عاداته القديمة.

إختلفت” آغنر” مع تشكيلة DADA لكنها حافظت على ستايلها الأنيق. التشكيلة شاسعة: التصميم الواضحة تظهر في أنماط الخلط والمشابهة. الأكسسوارات والألوان المنعشة تضيف للتشكيلة طاقة جديدة.تضيف الألوان اللامعة، والعريضة، مثل الأزرق السماوي، الأخضر القاتم،  ولون الليمون الأصفر، وتختلط مع ظلال الصيف الهادئة مثل لون الغيمة البيضاء، ولون حلوى النوغة.  تناقض الألوان يخلق توتر مثير للإهتمام، ويسمح بإبداعات جديدة.

سايبل” المميزة

سوف تبقى الحقيبة الإستثنائية من “آغنر” جزء مهم من التشكيلة،  تم إضافة ثلاثة إصدارات بأحجام جديدة لتكون العلامة المميزة من التشكيلة الجديدة. سوف تذهلك حقيبة “سايبل سكاتشي” بنمط الخطوط البيضاء،  والسوداء،  ومقبضها الذهبي. أما بالنسبة لحقيبة “سايبل كافالو” فقد قامت” آغنر” بإختيار تاريخها برياضة الفروسية عندما أضافة رأس الحصان الذهبي المدهش كمقبض. الطبعة ثلاثية الأبعاد المبتكرة،و المظهر المطرز مع الألوان الموسمية البراقة. أخترنا لحقيبة سايبل ليترا الألوان الموسمية الدارجة، والتي تمثل سمة التشكيلة.

آليسيا

تم إعادة تصميم الحقيبة المميزة من” آغنر” بحجمين جديدين من العناصر الكلاسيكية على شكل حقيبة الإيطار الفاخرة، وحصلت على نهايات أنيقة مع الجلد العالي الجودة ،وحبيبات اللؤلؤ من إيطاليا.  التفاصيل خلف الحقيبة من العناصر المعدنية،  والمقبض المجدول تفسر المظهر العصري و تمنح هذا الموديل لمسة منعشة.

روبي

حقيبة الكتف الجديدة بإصدارتها الثلاثة ستلفت الأنظار بالتأكيد. إستلهمت من تصاميم حقائب “آغنر” السابقة، لكنها تمنحك المظهر العصري.  اللون الأزرق السماوي البراق لشكل العين و المتداخل مع اللون الأصفرالبراق ،أو المظهر مع اللون الأسود والأبيض مضافاً إليه حروف  AIGNER،  أو اللون الأحمر المدهش مع الشراشيب البيضاء، فإن كل موديل فريد، ومختلف تماماً.

جريتا

قطعة كلاسيكية خالدة بحجمها الصغيرالروزي. حقيبة الكتف بأشكالها وألوانها الثلاثة توفر الحجم، القياس،  والعمق ، مع الحزام الضيق والذي يغلق بشكل قطري في المقدمة، لديها شكل مربع مدمج.  بمجرد فتح الحزام فإنها تكشف شكلها شبه المنحرف مع مساحة داخلية كبيرة وشكل جديد كلياً. تظهر الحرفية الإيطالية بوضوح في التصميم و التفاصيل،  مثل المقبض الذي تم إختياره بعناية.

يُمكنكم زيارة الصالون الأزرق وبوتيك “آغنر” باللؤلؤة والإستمتاع بالتسوق والإختيار بين حقائب المجموعة الجديدة  DADAالفريدة والجذابة

Share.

About Author

Leave A Reply