الاسترخاء في أحضان الطبيعة الجبلية الساحرة

0

فندق فورسيزونز ميجيف يعدكم بصيف مفعم بالاسترخاء في أحضان الطبيعة الجبلية الساحرة

ملاذكم الساحر للإبتعاد عن صخب الحياة واختبار روعة أوروبا واستكشاف جبال الألب وسط أحضان الطبيعة

 

في أحضان جبال الألب الفرنسية في منطقة “مون بلان”، يقدم فندق فورسيزونز ميجيف نمطاً عصرياً أنيقاً وسط بيئة طبيعية خلابة. وسيعيد هذا الملاذ الساحر الذي يناسب جميع أفراد العائلة فتح أبوابه لموسم الصيف في 14 يونيو في الوقت المناسب لاستقبال عيد الفطر. ويتميز الفندق المترف بمزيج منعش يجمع بين سحر جبال الألب الفرنسية ورقيها، ليشكل وجهة مثالية للاسترخاء والراحة خلال العطلة الصيفية.

اختبروا فخامة فورسيزونز العريقة وسط محيط آسر

يعد فندق فورسيزونز ميجيف أول فندق جبلي للمجموعة في أوروبا، ويضم 55 غرفة وجناحاً رحباً تحمل جوهر منتجعات جبال الألب العصرية، والتي تضم معظمها موقد نار وتراس، وتشكل المكان الأمثل للاستمتاع بإطلالات ساحرة على جبال الألب الخلابة.

FS Megeve 2

وارتقاءً بسمعة ميجيف الأسطورية في تجارب تناول الطعام الفريدة، يضم فندق فورسيزونز ميجيف مجموعة من خيارات المطاعم الاستثنائية. يقدم مطعم Le 1920 الحائز على نجمتي ميشلان أشهى مأكولات المطبخ الفرنسي المحلية التي يُعدها الشيف جوليان جاتيلون، ويفتح المطعم أبوابه لتقديم وجبات الغداء والعشاء. بينما يعد كايتو أول مطعم ياباني في ميجيف، ويقدم مجموعة من أرقى المأكولات، والتي تجمع بين ألذ الأطباق الكلاسيكية من الشرق مع أجود منتجات جبال الألب المحلية الطازجة.

 

ويمتاز كلا المطعمين بتصميمات داخلية أنيقة من الخشب والحجر، مع العديد من مواقد النار والنوافذ الواسعة، في حين توفر التراسات الخارجية الكبيرة المكان الأمثل للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق خلال أمسيات الصيف الدافئة.

 FS Megeve 3

انعموا بالسكينة والهدوء في أكبر سبا ومنتجع صحي في المنطقة

وبالإضافة إلى الأنشطة الخارجية التي تغمركم فيها النسائم الجبلية المنعشة، يمكنكم الاسترخاء في السبا والمنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع (9,700 قدم مربع). ومن وحي الهدوء والسكينة التي تلف جبل “مون داربوا”، ويرحب بكم السبا في فندق فورسيزونز ميجيف في أكبر وأرقى مرافق الصحة واللياقة البدنية من أي فندق في المنطقة. ويضم هذا الملاذ الفريد ست غرف معالجات بما في ذلك جناح كبار الشخصيات وساونا وغرف بخار وصالون تجميل ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات.

ويقدم السبا في هذا الصيف مجموعة من الباقات الخاصة، بما في ذلك تجارب لمدة ثلاثة أيام وخمسة أيام صُممت خصيصاً لمساعدتكم على الاسترخاء وإعادة التواصل مع الذات وتجديد النشاط، كما تتميز بجدول زمني تم إعداده بعناية، ويشمل تمارين الاستطالة الخفيفة والتدليك وعلاجات إزالة السموم من السبا وجلسات تقوية العضلات. وتشمل التجربتان نزهات ورحلات استكشافية في وادي ميجيف تناسب جميع مستويات اللياقة وتوفر المتعة لجميع أفراد العائلة. وتكتمل هذه الأنشطة والفعاليات مع تناول وجبة غداء صحية ولذيذة يومياً في مقهى إدموند أو مطعم كايتو، والتي يتم تضمينها كجزء من الباقة.

أضفي المزيد من النقاء إلى روحك مع باقة فورسيزونز الخاصة لإزالة السموم

إذ ما كنتم تتوقون إلى استعادة النشاط وتجديد الذات، فكل ما عليكم فعله هو تحقيق توازن صحي للجسم والعقل في فندق فورسيزونز ميجيف، حيث يعتبر الارتفاع المتوسط للجبال مثالياً للاسترخاء وتحقيق الصفاء الذهني وإعادة التواصل مع الطبيعة. وسيقوم خبراء العناية بالصحة واللياقة البدنية في الفندق بمساعدتكم على إدراك جميع احتياجاتكم وتطلعاتكم عن طريق وضع برنامج يتم تصميمه بشكل فردي، وهو كفيل بجعلكم تشعرون بالحيوية والانتعاش. ويتوفر نوعان من هذه التجارب، وتستمر كل منهما إما إلى ثلاث أو خمس ليال.

 FS Megeve 4

يشمل برنامج التخسيس وتخفيف الوزن جلسات تمارين مع مدرب شخصي، وتمارين استطالة، وجلسات التدليك والنزهات التدريبية في المناطق الجبلية المحيطة الساحرة، ومشاهدة حيوانات الحياة البرية المحلية مثل سناجب المرموط وظباء الشمواه والعديد من الفصائل الحيوانية الأخرى التي يمكن مشاهدتها حول الفندق.

يقدم برنامج ماونتن ديتوكس جلسات للتأمل، وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة للأفراد والعائلات، وتمارين الاستطالة، وجلسات التأمل (sophrology)، والسباحة في الأنهار الجبلية، والتدليك والعلاجات باستخدام الأواني الموسيقية والبخور والزيوت الدافئة من التبيت.

وتشمل الباقتين الاستمتاع بالمياه المنعشة في أحواض السباحة الداخلية والخارجية في الفندق، والتي تتميز بوجود فوهات علاج بالمياه المعدنية، ونظام تيار مائي للتدريب على السباحة، وساونا وحمام تقليدي وتراس فسيح، بالإضافة إلى قوائم الطعام الخاصة للتخلص من السموم، والتي يعدها حسب الطلب الشيف جوليان جاتيلون الحائز على نجمتي ميشلان.

طيف واسع من الأنشطة المناسبة للعائلة بانتظاركم في ميجيف الساحرة

يعد فورسيزونز ميجيف الفندق الوحيد الذي يقع مباشرة على سفح جبال مون داربوا، ويوفر فرصاً فريدة لإعادة التواصل مع الطبيعة من خلال مجموعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق. ويمكن لعربة فورسيزونز التي تجرها الخيول أن تأخذك برفقة عائلتك في نزهة لا تنسى تستكشفون خلالها المناظر الرائعة التي تحيط بميجيف. وقد يرغب ذوو الخبرة في امتطاء الخيل على طول الطريق إلى قمة جبل مون داربوا للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الساحر.

تشتهر جبال الألب بالبحيرات الجبلية، ويمكن لفريق الفندق ترتيب رحلة لا تنسى، حيث يمكنك اكتشاف ضفاف بحيرة آنسي أو بحيرة جنيف من خلال رحلة بالقارب أو نزهة على الماء أو رحلة بحرية ساحرة على طول الريفيرا السويسرية على متن سفينة (Belle Epoque) البخارية. يذكر أن هذه السفن، والتي يزيد عمرها عن 100 عام، تحظى بعناية فائقة لتحافظ على حالتها الأصلية، وسوف تذهب بك في رحلة عبر الزمن إلى حقبة مبهجة من تاريخ أوروبا.

أما للباحثين عن برنامج أكثر حيوية ونشاط، وبفضل برنامج فورسيزونز المشوق “أركض إلى أعلى الجبل” (Run my mountain)، يمكن لعشاق اللياقة البدنية تحقيق أقصى استفادة من القمم المحيطة من خلال العديد من الأنشطة، مثل الجري وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة ورحلات تسلق الجبال المخصصة. أما إذا كنت من عشاق المغامرة، يمكنك أن تحلق إلى السماء مع تجربة القفز الحر بالمظلات، والتي تعد الطريق الأقصر للعودة إلى مكان إقامتك، حيث يمكنك التحليق من الأعلى لتحط مباشرة خارج باب الفندق.

أما للضيوف الصغار، يقدم برنامج “كيدز فور أول سيزونز” مجموعة من الأنشطة الترفيهية داخل مساحة الفندق، بما في ذلك حديقة حيوانات المزرعة الأليفة، والدراجات الكهربائية وركوب المهر وبناء منازل الأشجار. وتفتح صالة ألعاب “مملكة الأطفال”، مع ديكورها الذي يحاكي الغابة، ومركز الألعاب (Teen Zone)، أبوابها يومياً لساعات من المرح التي تتيح للأطفال تكوين صداقات جديدة، في الوقت الذي ينعم فيه الآباء بالاسترخاء والخصوصية التامة.

 

Share.

About Author

Leave A Reply