افتتاح متجر MONTBLANC في قطر مول

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

متجر جديد يقدم للعملاء أكبر مجموعة من الأكسسوارات المرغوبة جداً

والمصنوعة بحرفية عالية للرجل والمرأة في قطر

احتفلت دار “مون بلان” الدولية الراقية بافتتاح متجرها الخامس في الدوحة، لتعزز من تواجدها في مراكز التسوق الفاخرة في قطر. وبالكشف عن مفهوم Neo2 الذي يتم تنفيذه حالياً حول العالم، يقدم متجر “مون بلان” الجديد في قطر مول بيئة غامرة للتسوّق تعكس سعي “مون بلان” الدائم وراء الابتكارات الهادفة والجمالية.

وفي سياق زيارته لدولة قطر للمشاركة في حفل الافتتاح، قام جوليان رينارد، نائب رئيس المبيعات في “مون بلان”، بتدشين المتجر الجديد خلال حفل افتتاح رسمي أقيم يوم الاثنين الموافق 22 أكتوبر، وبحضور عون زريقات، مدير العمليات في شركة “علي بن علي لكجوري” (Ali Bin Ali Luxury). وكان من بين الضيوف رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، فرانك جوهيل، ومجموعة مختارة من العملاء من كبار الشخصيات وأصدقاء الدار الذين استمتعوا بحفل استقبال حصري، وإطلاق تشكيلة 1858.

وبإدارة شريك “مون بلان” منذ فترة طويلة، شركة “علي بن علي لكجوري “، تم تصميم المتجر الذي يمتد على مساحة 155 متر مربع من قبل المهندس المعماري الفرنسي نوي دوشافور-لورانس. ويزخر المتجر بجماليات خالصة ومتناسقة، يمتزج فيها الأسود والأبيض والخشب لإطلالة ولمسات عصرية. وتأتي المواد الراقية المنتقاة بعناية لتُبرز الإرث الغني والعريق للدار من خلال أدوات الكتابة، والساعات، والمنتجات الجلدية، وأكسسوارات الرجل، والمجوهرات. وتنبض صناعة الساعات بالحياة عبر استخدام النحاس البرونزي اللامع، والجلد والخشب؛ والجلد الأسود وخشب الجوز، مما يعكس خبرات الدار في ابتكار المنتجات الجلدية؛ بينما يستحضر الورنيش والمعادن الراقية روعة أدوات الكتابة والمجوهرات.

ولمواكبة اهتمامات عشاق الساعات والمستكشفين العصريين، أطلقت “مون بلان” مؤخراً تشكيلة 1858 من الساعات المستوحاة من ساعات “مينرفا” المميزة والاحترافية للاستخدامات العسكرية والعمليات الاستكشافية للجبال. وتضم التشكيلة ساعة 1858 أوتوماتيك، وساعة 1858 أوتوماتيك كرونوغراف، وطراز 1858 جيوسفير، وتجمع مواد مثل سبيكة البرونز الخاصة التي تتطور مع الوقت مع لمسات مبتكرة ومفيدة. ويستعرض المتجر الجديد أيضاً تشكيلة واسعة من أدوات الكتابة للدار، سواء الجديدة أو بالإصدار المحدود، بما في ذلك إصدار الكتّاب “هوميج تو هوميروس” الذي تم إطلاقه حديثاً، والذي يأتي تكريماً لأشهر قصيدتين ملحميتين للشاعر، الإلياذة والأوديسة، وكذلك أداة الكتابة “مايسترستوك لو بتي برينس الإصدار الخاص” والتي تُشيد بالرواية الأدبية الكلاسيكية والمحبوبة جداً لأنطوان دو سانت-اكزوبيري.

وستتوفر أيضاً مجموعة عريضة من المنتجات الجلدية لتكون الهدية المثالية للمهنيين المتأنقين والمسافرين العصريين، حيث تمتاز بتصاميمها الجذابة الحديثة ووظائفها العملية والمتطورة. وتأتي منتجات “مون بلان” الجديدة كلياً من حقائب الأمتعة #My4810 بعجلات لتجمع بين الذوق الإيطالي المتفرّد والآليات الميكانيكية الألمانية والتكنولوجيا اليابانية فائقة الأداء، لتقدم بذلك الحلول الأكثر تطوراً وفعالية للسفر.

وتعليقاً على الافتتاح، قال جوليان رينارد: “تسعى “مون بلان” دائماً للارتقاء بتجربة التسوق لعملائها، ويستعرض تصميم متجرنا الجديد تشكيلاتنا الشاملة من المنتجات بأسلوب لا مثيل له، حيث يدعو عملاءنا للاندماج في رحلة استكشافية مميزة نحو عالم مون بلان”.

من جانبه، قال عون زريقات، مدير العمليات في شركة “علي بن علي لكجوري “: “يسرنا افتتاح أبواب هذا المتجر الاستثنائي الجديد، وتعزيز حضور “مون بلان” في قطر. إننا نقدّر بشكل كبير شراكتنا طويلة الأمد مع الدار، ونثق في نجاحها المستمر في سوقنا بفضل عملائنا القطريين الأوفياء والمميزين”.

Share.

About Author

Leave A Reply