استمتعوا بتجربة “اللّيلة الهادئة” في “ماندارين أورينتال”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

في عالمنا المحموم والمضطرب على نحو متزايد، أصبح الصمت سلعة ثمينة. ولهذا السبب، قرر المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة “خفت الصوت” والقيام للمرة الأولى بتوفير ملاذ صامت لضيوفه في 11 ديسمبر 2019. Silent Night أو اللّيلة الهادئة هو عرض سنوي متوفر في المنتجع الصحي في كل من فنادق ماندارين أورينتال في كافة أنحاء العالم.

يقدم المنتجع الصحي في اللّيلة الهادئة قائمة العلاجات العادية، ثم بدءاً من الساعة 6 مساءً، ستخفت الأنوار ويحل الصمت بغياب أي حديث أو موسيقى داخل المنتجع الصحي لغرس شعور بالسلام والراحة للضيوف بتجربة التأمل واليقظة. أما التواصل في هذه اللية، فسينحصر بالتشاور لمدة قصيرة جدّاً في بداية جلسة المنتجع الصحي.

يمكن للضيوف القدوم بمفردهم أو إحضار أحد أحبائهم الذين يرغبون في مشاركة تجربة التواصل بصمت معهم. وسيوفر المنتجع الصحي رحلة ملاذ صامتة حيث يمكن للضيوف اختيار أحد علاجاتنا المميزة أورينتال تشي (Oriental Qi) أو ديجيتال ويلنس إيسكاب (Digital Wellness Escape).

يأخذ علاج أورينتال تشي (Oriental Qi) الضيوف برحلة مصممة حسب الطلب ومستلهمة من الطب الصيني التقليدي مع مقاربة شاملة لصحة الجسم والعقل والروح. وتبدأ الطقوس بتحديد العنصر الصيني المناسب للضيف بناءً على فلسفة الشرق القديمة المتمثلة في موازنة العناصر الخمسة في الجسم. وقد تم تصميم هذا العلاج المميز للتركيز على نقاط الضغط على خطوط الطول لتحقيق التوازن في طاقة الجسم باستخدام فوائد الزيوت الأساسية.

ويعدّ هذا الوقت مثالياً لتجربة المبادرة الخاصة بالمجموعة Digital Wellness Escape التي توفر للضيوف إمكانية النصائح والأنشطة الصحية المصممة لمساعدتهم على الانفصال عن التكنولوجيا. ويعدّ ديجيتال ويلنس إيسكاب (Digital Wellness Escape) العلاج المثالي لرعاية الجسم والذهن على حد سواء، وهو مصمم لتوفير فترة راحة هادئة ومهدئة بعيداً عن العالم الخارجي وضغوط الحركات المتكررة من إستعمال الأجهزة الإلكترونية. تركز هذه التجربة لمدة ساعة وعشرون دقيقة على الرأس والعينين والرقبة والكتفين واليدين والقدمين لاستعادة نشاطها وتخفيف التوتر الناتج عن الاستخدام المتكرر للأجهزة الإلكترونية.

أورينتال تشي (Oriental Qi) أو ديجيتال ويلنس إيسكاب (Digital Wellness Escape).

رحلة الملاذ الهادئ في المنتجع الصحي ماندارين أورينتال، الدوحة

أورينتال تشي (Oriental Qi)  

مدة العلاج:ساعتان

للشخص: 1560 ريال قطري

للشخصين: 1560 ريال قطري للشخص / 100 ريال قطري إضافة لغرفة الأزواج

ديجيتال ويلنس إيسكاب (Digital Wellness Escape)

مدة العلاج:ساعة وعشرون دقيقة

للشخص: 830 ريال قطري

للشخصين: 830 ريال قطري للشخص / 100 ريال قطري إضافة لغرفة الأزواج

يعتبر المنتجع الصحي ماندارين أورينتال الحائز على جواز ملاذ للتأمل والاستكشاف. وقد ابتدع المنتجع الصحي، الذي يوجهه تراث المجموعة الشرقي ويؤثر عليه التنوع الثقافي المحلي المميز، مفاهيم متنوعة تتيح له تقديم علاجات متفردة. كما تم تصميم كل المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال لتقديم تجربة شاملة تتخطى التدليك البسيط للأجسام المتعبة، فتم تثقيف مجموعة المعالجين الخاضعين لتدريبات عالية على معايير المجموعة الصارمة ليقوموا بكل فخر بتقديم الخدمات المميزة التي تعزز الصحة واللياقة تماشياً مع الاحتياجات الفردية لكل ضيف.

ويعدّ فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، ملاذاً حضرياً أنيقاً وحميماً يتميّز بموقعه الفريد وسط منطقة مشيرب، الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والعمل في قلب الدوحة. ويجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية. سيحظى الضيوف سيحظى الضيوف بإجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفنادق ماندارين أورينتال.

Share.

About Author

Leave A Reply