احتفلوا برمضان في خيمة وناسة داخل Marriott Marquis Doha

0

إحتفل بأحلى أجواء رمضان في خيمة وناسة الرائعة في فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة والتي تضفي على أجواء الفندق طابعاً شرقياً مستوحى من التراث العربي بما يعكس عراقة وسحر الشرق بلمسة عصرية خلال شهر رمضان.

1.

تتحول قاعة العرين الفسيحة والتي تبلغ مساحتها أكثر من 740 متر مربع إلى خيمة وناسة الرمضانية التي تجمع العائلات والأصدقاء وتضفي روح من المحبة والعطاء. تقدم خيمة وناسة تشكيلة واسعة ومتنوعة من أشهى وأفخر الأطباق العربية المفضلة في رمضان في البوفيه الذي أعد بعناية لإستقبال الضيوف على الإفطار والسحور والذي يتميز بتنوع أصنافه حيث تجمع بين أفضل الأطباق التقليدية والحلويات اللذيذة.

D61_2595

بالإضافة إلى الطهي المباشر أمام الضيوف في أجواء شرقية ساحرة ورحبة مع خلفية رقيقة من أنغام الموسيقى العربية الحية والعروض الترفيهية مثل التنورة، وسيستمتع الضيوف أيضاً بالخيارات العديدة والرائعة من السلطات الطازجة، الوجبات الرئيسية الغنية، الحلويات الشهية ومشروبات رمضان، فضلاً عن أطباق الولائم التقليدية العريقة كالمجبوس، ولحم الضأن مع الأرز، وحلوى أم علي الشهيرة. سيوجد أيضاً برمضان هذا العام ركن مخصص للنكهات القطرية اللذيذة مع شراكة حصرية مع الشيف عائشة التميمي التي تم إعدادها لخيمة وناسة بفندق ماريوت ماركيز الدوحة.

D61_2785

خيمة وناسة الرمضانية تقدم تجربة مدهشة  للضيوف عند تناولهم الإفطار أو السحور مع تواجد المجالس الخاصة، كما تتوفر كافة المتطلبات التي يبحث عنها الضيوف في رمضان والتي لا تقتصر على تقديم الأطباق والأصناف الرمضانية الشهية فحسب، بل تتعدى ذلك المفهوم لتشمل الأجواء الفريدة من نوعها التي تعكس جمال وروعة وبهجة هذا الشهر المبارك.

D61_2908_2sm

فندق ماريوت ماركيز هو الوجهة المثالية للإستمتاع بالأجواء الرمضانية الفريدة و ديكوراته المستوحاة من سحر الشرق الأوسط، وتقع خيمة وناسة في الطابق الأول من الفندق وتفتح أبوابها للترحيب بالضيوف قبل 30 دقيقة من موعد الإفطار وحتى الساعة التاسعة مساءاً بـ 210 ر.ق شاملة المشروبات الرمضانية، أما بوفيه السحور سيبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءاً ويستمر حتي الواحدة و النصف صباحاً.

يقع فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة في شارع عمر المختار في قلب مدينة الدوحة في منطقة الخليج الغربي، والفندق مرتبط مباشرة بسيتي سنتر مول التجاري عبر ممر داخلي، الذي يتميز باحتوائه على أكثر من 340 متجراً بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها.

D81_3796

Share.

About Author

Leave A Reply