إيلي صعب يقدّم باقة أزهارٍ خريفيّة في مجموعته لشتاء 2019!

0

شكّ أنّه عندما نتكلّم عن الأزياء الأنيقة والرائعة والحالمة بعض الشيء، فهذا يعني أنّ اسم إيلي صعب سيحضر ويكون هو سيّد الحديث إذ تجمع السيّدات والنساء جميعهنّ على أنّ إيلي صعب هو سيّد الأناقة وهو الدليل الأبرز لإطلالة أنيقة، أنثويّة، راقية وحالمة.

 6.1 6.2
لشتاء 2019، اختار صعب أن يستلهم من الخريف وتحديداً من أزهار الخريف فأطلق على مجموعته اسم Bouquet d’ Hiver وما تعنيه هذه العبارة باقة من أزهار الخريف، الأمر الذي يفسّر حضور القماش المطبّع بالأزهار بقوّة.
6.3
وإن كان إيلي صعب سيّد الأناقة فتصاميمه حتماً عنواناً للأناقة ومجموعته لشتاء 2019 خير دليل على ذلك وإن كان الأمر لا يعني كلاسيكيّة روتينيّة. فما رأيناه في هذه المجموعة عكس تنوّعاً في القصّات والصيحات وطرق التنسيق ورأينا، ومن المرّات القليلة مع صعب، تنوعاً في اللوكات إذ لم تكن الفساتين لوحدها هي الغالبة بل أتت التنانير المنسّقة مع السترات القصيرة وتحديداً من الدنيم لتضيف لمسة حيويّة. أيضاً، إنّ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، المعاطف والسترات القصيرة التي تبدو كبوليرو والتي تعود مع صعب للشتاء 2019.
6.4

إلى جانب ذلك ومن الصيحات التي لم نعتد رؤيتها مع صعب ولكن رأيناها، الكنزة الصوفية المطرّزة والتي قدّمها لنا بأكتافٍ بارزة. وللدخول أكثر في تفاصيل ما رأيناه في هذه المجموعة، فنشير إلى أنّ العقد Bow تعود بقوّة وقد رأيناها تزيّن الياقة وأكثر وأكثر كثافة تزيّن الفستان أو القميص المنسدل.

أخيراً، لا يمكن إلا أن نتكلّم عن الإضافات الملفتة التي قدّمها صعب والتي لا تلقى الانتباه ذاته كالفساتين ولكنها ملفتة ويمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، ومنها نذكر الأحزمة الجلديّة بأسلوب الكورسيه كما الاحذية التي أتت بمعظمها طويلة الساق وأيضاً أكسسوار الشعر من الدانتيل.

 

6.5 6.6

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply