إطلالات شفاه لا تُقاوم مع Rouge Velvet the Lipstick

0

هل أنت جاهزة للغوص في عالم مجموعة Rouge Velvet من Bourjois؟ القواعد سهلة وبسيطة: اعتمدي إطلالة غير لامعة إلى أبعد الحدود، أتقني فنّ الأناقة في المكياج، وابرزي أجمل ملامحك. بعد النجاح الكبير الذي حقّقه هذا المستحضر حول العالم منذ إطلاقه عام 2014، تُتابع قصّة Rouge Velvet الشهير، رافعةً عدد عاشقاته.

يمنح Rouge Velvet the Lipstick الشفاه أكثر من مظهر آسر، يمتّع النظر. فبينما تكون بعض أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة جافّة وثقيلة، يفاجئك Rouge Velvet the Lipstick بأروع ميزّاته. فمن خلال تركيبته الهجينة التي تحتوي على مركّب مرطّب وتوازن مثالي بين كثافة الصبغات الملوّنة والزيوت الأساسية، يتمكّن من جمع ما يستحيل جمعه. واللافت أنّ Rouge Velvet the Lipstick يزاوج ما بين القوام غير اللامع تماماً، والملمس المخملي، والراحة التي لم يسبق لها مثيل في أحمر شفاه فائق الخفّة. Rouge Velvet the Lipstick خفيف بشكل لا يُصدّق… ضعيه وانسي أنّك وضعته. هذا هو المستحضر المثالي!

Rouge Velvet the Lipstick يحبّ التحدّيات! أحدثها؟ ثبات لفترة أطول، والنجاح في ذلك في وقت تعجز فيه أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة الأخرى عن تحقيقه. طبّقيه في الصباح، واختبري قدرته على الثبات طوال اليوم: اهمسي، دردشي على الهاتف، اضحكي، اقضمي تفّاحة، اشربي موكتيلاً، وزّعي القبلات أمام عدسة الكاميرا… أجل، أيّ أحمر شفاه آخر يزول! لكنّ Rouge Velvet the Lipstick بفضل تركيبته التي تحتوي على جيل جديد من البوليمرات، يبقى على حاله وهو رفيقك المثالي في أيّ ظرف، من دون أيّ تلطيخ. الآن، هذا لرهان بالفعل!

 

حضّري شفتيك لتلك الإطلالة غير اللامعة. فمستحضر Miraculous Contour المبهر للغاية والذي لا بدّ من اقتنائه هو مستحضر الشفاه المذهل الذي لا يفارقك أينما توجّهت. إنّه ابتكار يجدر الحديث عنه!

ما هو؟ يعدّ  Miraculous Contour Universal Lip Liner + Primerالبشرة. فمع تركيبة مصمّمة من الشمع بالجزيئات البلورية الصغرية وزبدة الشيا، يقوم هذا المستحضر بتطرية وتنعيم الشفاه بشكل مثالي، كما ملء التشقّقات، وتحضير الشفاه لتطبيق أحمر الشفاه. وهو شفاف لتتمكّني من استعماله مع أيّ لون أحمر شفاه.

Share.

About Author

Leave A Reply