إصدار Tonda الجديد من Parmigiani للمرأة الأنيقة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

قامت برميجياني فلورييه Parmigiani بتوسيع نطاق Tonda Métropolitaine Sélène بعد النجاح الباهر الذي حققته هذه الساعة، التي تم إطلاقها في 2016، بطرازين جديدين من الذهب الوردي. يعرض هذان الطرازان مراحل القمر بفضل حركة تم إنتاجها ذاتياً بالكامل في علبة مصقولة من الذهب الوردي.

الذهب الوردي بأدق التفاصيل

يأتي طراز Tonda Métropolitaine Sélène من الذهب الوردي بميناء من نسختين: الأول، باللون الأزرق المحيطي، مزين بزهرة لوتس مركزية – رمز الأنوثة. يتم قص هذه الزخرفة من عرق اللؤلؤ وتطبق على الميناء، والتي تطلّ منها بواقع 0.2 مللم. تخلق التشطيبات الساتانية والمصقولة لتصميم الشريط تلاعباً للضوء يُظهر بشكل جميل جودة الصنعة. صُنع الميناء الثاني من عرق لؤلؤ بيضاء عاكس للغاية، ويحتوي على زهرة اللوتس من الذهب الوردي الصلب، على غرار العلامات والعلبة. في كل نسخة ميناء ، تزين الطارة بـ 76 ماسة لامعة وزنها الإجمالي 0.52 قيراط.

الرقص القمري على مستوى الميناء

يحاكي القمر الخمري لـ TondaMétropolitaineSélène بريق السماء ليلا. يتضخم بفضل سطحه المكوّن من  فوهات- تُعرف بالبحار القمرية – التي يتم تحصيلها من خلال طبقات علامات متتالية يدوية التطبيق. تقدم هذه الساعة تجسيدا حقيقيا للقمر على المعصم يختفي وينبثق من خصلات السحب وسط كوكبة النجوم. ثراء TondaMétropolitaineSélène يكمن في كل التفاصيل الفردية والكمال الكلي. العمليات الزخرفية التي تتم يدوياً تكسبها قيمة ملموسة وفريدة.

تعقيد مراحل القمر

حركة PF318 ووحدتها لمراحل القمر هي الحركة الـ33 التي تم تصنيعها داخل مصانع برميجياني فلورييه . يعتمد مبدأ تشغيل مراحل القمر على ترس يتحرك بواسطة عجلة الساعات، يدور التي تدور بنصف سرعة الترس. يشغل الترس قرص القمر كل 24 ساعة عبر شفرة مرنة مدمجة في وسط عجلته. يمكّن المصحح عند الساعة 9 من يرتدي الساعة من فهرسة القمر بشكل مستقل فيما يتعلق باليوم والتاريخ من أجل مطابقة مرحلته مع الموقع المرجعي الجغرافي.

يمكن لحركة PF318 ذاتية التعبئة الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة وتتميز باتساق سرعة ممتاز بفضل المحبسين المسلسلين المثبتين اللذين ينظمان المعدل. يمكن رؤية هذا العيار  من خلال ظهر علبة الزفير محبباً بشكل دائري بالكامل، مزينًا بـ “كوت دي جنيف”، مشطوفًا وفق أرقى معايير الساعات الفخمة التي يتم تطبيقها عادة في مصنع برميجياني فلورييه.

Share.

About Author

Leave A Reply