إستعمالات جديدة للبودرة غير المضغوطة… لن تخطر في بالك

0

هل تعلمين أن لأغلبية مستحضرات الماكياج إستعمالات كثيرة لا تخطر بالبال؟! أحياناً مستحضر واحد يغنيك عن 3 أو 4 مستحضرات أخرى، فيوفر عليك الكثير من الأموال، ويمنحك في الوقت ذاته إطلالة مثالية تليق بك. من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على إستعمالات جديدة ومفيدة للبودرة غير المضغوطة. إكتشفيها واستفيدي منها لتبقي دائماً على إطلالة مثالية وجميلة.

لنضارة البشرة من دون كريم أساس: في حال أردت التألق ببشرة نضرة خالية من الشوائب من دون وضع كريم الأساس وذلك للمحافظة على إطلالتك الطّبيعية، لا بدّ من استبداله بالبودرة غير المضغوطة. كل ما عليك فعله هو توزيعها بالتساوي على البشرة وإضافة القليل من بلاش الخدود. ستحصلين على إطلالة طبيعية مشرقة.
  • لمنع ظلال العيون والكحل من السيلان: إعتمدي القليل من هذه البودرة عل جفون عينيك العلوية قبل تطبيق الظلال ، هذه الحيلة تمنع سيلانها وتحافظ على ثبات لونها طوال اليوم. ولا تكتفي باعتماده على الجفون العلوية فحسب، با طبّقيه أيضاً تحت العين بطبقات بسيطة لمنع الكحل أيضاً من السيلان.
  • لتنظيف فراشي الماكياج من ألوان سابقة: للتخلّص من ألوان الظّلال الداكنة قبل تطبيق التدرجات الأفتح، لا بدّ من تغميس الفرشاة في البودرة غير المضغوطة، ستتخلّصين فوراً من تصبغات الألوان لتستطيعي اعتماد أخرى من دون إفساد إطلالتك.
  • لتفتيح ألوان الظّلال الداكنة: يحصل أن تطبّقي لون ظلال على خدودك أو جفون عيونك، لتلاحظي بعد وقت بسيط أنه داكن ويلزم تفتيحه. لست مضطرة في هذه الحالة للتخلّص منها بل يمكنك بكل بساطة أن تستعيني بالبودرة غير المضغوطة لتفتيح لونها والتألق بالإطلالة التي تريدينها.

يُذكر أنه بإمكانك استعماله أيضاً لتثبيت كريم الأساس وأحمر الشفاه، ولمنع لمعان البشرة، فتحافظي طوال النهار على إطلالة جميلة ومثالية.

Share.

About Author

Leave A Reply