“إسبا” ESPA: أفضل “سبا فندقي” فاخر في قطر

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

فاز المنتجع الصحي “إسبا”  ESPA في فندق موندريان الدوحة، والذي يُعتبر الأول من نوعه في قطر، بجائزة أفضل منتجع صحي فندقي فاخر في قطر، وذلك من قِبل جوائز سبا العالمية الفاخرة لعام 2019. وقد تم الإعلان عن الفائزين في الدورة السنوية التاسعة لجوائز سبا العالمية الفاخرة 2019 خلال احتفالية كبيرة أقيمت في فندق “ذا ستيت أرميتاج ميوزيم” في مدينة سانت بطرسبرج الروسية في 6 يوليو الجاري. وشارك في الحفل أكثر من 200 ضيف من جميع أنحاء العالم، مثَّلوا أكثر من 90 دولة و450 منتجعاً صحياً و270 مطعماً.

وقد علَّق السيد آكسل جاسر، المدير العام لفندق موندريان الدوحة قائلاً: “يشرفنا أن نفوز بجائزة أفضل سبا فندقي فاخر في قطر. لا شك أن ذلك يمثل إنجازاً رائعاً لمنتجع إسبا في موندريان الدوحة وبمثابة التكريم لأكبر منتجع صحي في الشرق الأوسط. وأود أن أهنئ فريق العمل من الخبراء البارعين الذين يمنحون ضيوفنا أفضل العلاجات ويقدمون لهم مجموعة فريدة من المنتجات عالمية المستوى وسط أجواء وتصاميم مفعمة بالفخامة والتميز”.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة تقديراً للالتزام الدائم لمنتجع “إسبا” في موندريان الدوحة بروح الفخامة والخدمةالممتازة فيما يقدمه من علاجات حيوية وصحية. وتسعى جوائز سبا العالمية لتكريم المؤسسات التي تقدم خدمات عالمية المستوى وتتميز بتصاميمها الفريدة والأنيقة. وتمُنحالجوائز إما على أساس البلد أوالمنطقة أو القارة أو العالم، فيما يتم اختيار الفائزين من خلال التصويت العام عبر شبكة الإنترنت.

وقالت السيدة ريتشيل لوي موكيرجي، مديرة إسبا في موندريان الدوحة: “يسعدنا ويشرفنا أن نحصل على جائزة أفضل منتجع صحي فندقيفاخر في قطر. إن هذه الجائزة هي دليل على الجهد المتميز الذي يبذله فريق العمل في إسبا ومستوى التفاني لدى أفرادهبما يضمن تقديم خدمات عالمية المستوى وعلاجات حيوية وعلاجات ذكية ومنتجات مدهشة تليق بضيوفنا وسط تصاميم فريدة تتميز بروعتها ودقة تفاصيلها”.

وأضافت السيدة لوي موكيرجي: “ونحن نشعر بامتنان بالغ فعلاً للدعم الذي قدمه لنا عملاؤنا والولاء الذي أظهروه عبر تصويتهم لصالحنا، مما يمنحنا دافعاً أكبر من أي وقت مضى لمواصلة التميُّز وتلبية تطلعات ضيوفنا”.

ولأنه يتوارى مختبئا في “حديقة سرية”، يتميز إسبا بتناغمه مع التصاميم الفريدة التي يُعرف بها موندريان الدوحة، حيث يوفر لضيوفه تجارب علاجية رائعة يقدمها معالجون تلقوا تدريباً رفيع المستوى. كما يتميز المنتجع بجدران من الفسيفساء المتلألئة التي يمر عبرها الضيوف وهم في طريقهم إلى غرف العلاج الـ 12، وكذلك تجربة الحديقة الدافئة، وغرف الاسترخاء والحمام التركي التقليدي. ويمتلك المعالجون في إسبا خبرة واسعة في معرفة أنواع البشرة والأجسام، مما يتيح لهم تحديد أفضل العلاجات التي تُبرز الجمال الطبيعي لعملائهم عبر استخدام منتجات إسبا التي تحتوي أنقى الخلاصات الطبيعية وتحقق أفضل النتائج الفورية والدائمة كل يوم.

ويعتبر المنتجع الصحي الحائز على تصنيف الخمس نجوم في موندريان الدوحة هو المنتجع الصحي الوحيد في قطر الذي يتخصص في تقديم علاجات ما قبل الولادة وما بعدها مثل نظام هيدروثيرم، وهو نظام فريد من نوعه يوفر أفضل العلاجات الحيوية التي يحتاجها الجسم في فترة ما قبل الحمل وما بعده وتقديم مجموعة فريدة ومدروسة من العلاجات التي تدعم الأمهات والحوامل اللائي يوشكن أن يصبحن أمهات.

وقد أصبحت جوائز سبا العالمية الفاخرة التي تأسست في عام 2010، من أهم الجوائز العالمية التي تعكس قمة الإنجاز في مجال الخدمات العلاجية والحيوية التي تقدمها المنتجعات الصحية الفاخرة، وكذلك التقدير الدولي نظراً لكونها تُمنح بناء على تصويت الضيوف والمسافرين وخبراء هذا المجال على السواء. ويصوت أكثر من 250 ألف مسافر دولي كل عام خلال فترة تمتد لأربعة أسابيع يتم فيهااختيار الفائزين بهذه الجوائز. ويمكنللمنتجعات الصحية الفاخرة المشاركة في هذه الجوائز عن طريق اختيار الفئة التي يظهر بها تميز خدماتها ومرافقها.

وبفضل مجموعة من الشراكات الحصرية التي تبرمها مجموعة “إس بي إي” للضيافة مع روّاد ورموز عالم الثقافة، توجه المجموعة جهودها لخلق تجارب فريدة من نوعها عبر علاماتها التجارية مع الالتزام بمبادئ الأصالة والرقي والبراعة والابتكار. وعقب استحواذها على مجموعة فنادق مورجانز، المتخصصة بالفنادق “البوتيك” الرائدة والراقية، بالشراكة مع فنادق “أكور هوتل”، أصبحت “إس بي إيه” تمتلك الآن سلسلة لا مثيل لها من الفنادق العالمية والتي سوف يبلغ مجموعها 29 فندقاً وأكثر من 180 مطعماً ومرفقاً ترفيهياً مع نهاية عام 2019. وتتمتع الشركة بمكانة فريدة تؤهلها لتقديم تجارب متكاملة في عالم الضيافة والترفيه بداية من النوادي الليلية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية والفنادق والمساكن، ومن خلال برنامجها المتميز “ذا كود” الخاصة بمكافأة الزبائن، وكذلك شركتها العالمية التابعة لها والحائزة على الجوائز، “داكوتا للتطوير” استطاعت “إس بي إي” أن تعزز مكانتها كشركة رائدة في عالم الضيافة.

Share.

About Author

Leave A Reply