أهم 4 صيحات جمالية لإطلالة لا تُنسى في 2018

0

بالتأكيد، تطمح غالبية النساء الى الظهور بأبهى حلّة خلال أي مناسبة خاصة أو عامة، فيسعين الى البحث عن كل ما هو مميز ولافت للتزيّن به، سواء أكسسوارات أو  تسريحات الشعر أو مكياج أو أزياء، مما يجعلهن الأكثر جذباً للأنظار. لذلك، إذا كنت تحضرين لمناسبة ما مهمة بالنسبة إليك، سنساعدك في الظهور أكثر جمالاً وأناقة، حيث سنقدم لك في هذا المقال 4 أفكار جديدة ورائعة في تطبيق المكياج، ستمنحك إطلالة سحرية تلفت الانتباه إليك أينما حللت.

1- ظلال العيون البترولية
للحصول على طلّة ملائكية، اعتمدي ظلال العيون باللون البترولي، وطبّقيها بطريقة مميزة ولافتة، كأن تضعيها على طول الخط الرموش السفلية، أو على زاوية العين الخارجية.

4.2

2- البلاشر القوي لإضاءة الوجه بشكل لافت
يوضع البلاشر عموماً في وسط الخدود، لكن لجعل وجهك مشرقاً وشبابياً ومنح عينيك بريقاً، طبقي البلاشر الزهري أو الفوشيا فوق عظمة الخدين نزولاً الى وسط الخدين، أو على زاوية العين الخارجية امتداداً الى عظمة الخدين، مما يمنحك إطلالة مضيئة ومميزة.

4.3

 
3- تطبيق أحمر الشفاء على جزء واحد من الشفتين
اتبعي اتجاهاً جديداً في وضع أحمر الشفاه  يمنحك إطلالة جريئة تلفت الأنظار، بحيث تضعين أحمر الشفاه على الشفة السفلى فقط، أو تتركين فراغات في وسط الشفتين، وتحت الأنف تحديداً. كذلك، اعتمدي ألوان أحمر شفاه جريئة كالبنفسجي والزهري.

4.4

 

4- ظلال الغليتر لمكياج عيون براق
لإضافة لمسات براقة على عينيك، استخدمي ظلال الغليتر باللون الفضي، بحيث ترسمين به كامل الجفون العليا، مع تمرير خط فضي براق على كامل الجفون السفلى، لكن بطريقة ناعمة. كذلك، بإمكانك دمج ظلال الغليتر الفضي مع اللون الأسود على الجفون العليا، وذلك لطلة جريئة.

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply