“أنستازيا بيڤرلي هيلز” في “غاليري لافاييت الدوحة”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

قامت سيدة الأعمال الرائدة في مجال التجميل أنستازيا سور بزيارة موقع علامتها التجارية في غاليري لافاييت الدوحة في ٢١ هاي ستريت ـ أفضل وجهة للتسوق ـ بالحي الثقافي كتارا. وقد بعثت هذه الزيارة بالسرور والفرح لدى محبّي مواد التجميل. وكان قد تمّ افتتاح فرع غاليري لافاييت في كتارا بتاريخ 28 مارس 2019.

وقد زارت المديرة التنفيذية ومؤسسة العلامة التجارية أنستازيا بيڤرلي هيلز نقطة بيع منتجاتها في غاليري لافاييت الدوحة كما أعطت جلسة تدريبية لموظفي المتجر.

وقد ألقت سيدة الأعمال أنستازيا الرائدة في مجال التجميل والمتميزة برؤيتها المبتكرة كلمة تحدّثث فيها عن أهمية مواد التجميل قائلة :” إن لمواد التجميل قدرة تحويلية مذهلة فاستخدامها يسهم في تعزيز الثقة بالنفس ويوحي بالابتكار وهو استخدام يعتبر شخصيًا جدًا. كما أكّدت أن كل منتج يتم إطلاقه يكون قد حظي برضا منتجيه أولاً. وتابعت ” لطالما هدفت أعمالي إلى ابتكار منتجات تحاكي كلًا منكم لتصبح جزءًا من روتينكم وحياتكم اليومية”.

وقد عبّر محبو أنستازيا عن حماسهم للقائها بصورة شخصية معتبرين إنها فرصة فريدة من نوعها بخاصة أن أنستازيا قد وقّعت حصريًا، في خلال زيارتها، على آخر إصدارات علامتها التجارية “ريفييرا باليت” التي أتيحت للعامة بهذه المناسبة. 

من جهته، قال السيد دايفد ميلر، مديرعام غاليري لافاييت الدوحة، “نحن في غاليري لافاييت نحاول أن نجعل من خبرة التسوّق خبرة حيوية. ويعتبر التفاعل مع الماركات وأصحابها جزءًا من فلسفة التسوّق الترفيهي التي نعتمدها ويسرنا أن ننقل هذا الجو المرح إلى قطر”.

وكانت أنستازيا سور قد أطلقت العلامة التجارية التي تحمل اسمها مع صالون بيڤرلي هيلز الرائد في عام 1997 وأصدرت مجموعة منتجاتها الأولى في عام 2000، والتي أصبحت منذ ذلك الحين إحدى العلامات التجارية الأسرع تطورًا في صناعة التجميل العالمية. ولهذه العلامة التجارية جمهورًا كبيرًا في كافة أنحاء العالم بمن فيهم عدد من الوجوه المعروفة التي تقوم بتعزيز جمالها معتمدةً على هذه العلامة التجارية وعلى رؤيتها الفريدة القائمة على الجمال الفردي.  

Share.

About Author

Leave A Reply