ألوان تبعث على الدفء والتألق مع Suitsupply

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

مع عودة الطقس المعتدل، يصبح الوقت ملائماً لارتداء الملابس الدافئة، وهو ما تقدمه ’سوت سبلاي‘ من خلال أحدث تشكيلاتها هذا الموسم التي تضم قطعاً ذات ألوان تبعث على الدفء والتألق بإطلالة عصرية في فصل الخريف. وتعتمد ’سوت سبلاي‘ في أزيائها لهذا الموسم ألوان الأخضر الزمردي والبني الفاتح، حيث تزدان الأطقم والكنزات والإكسسوارات بتدرجات هذه الألوان، لتضفي لمسات أنيقة عملية وملائمة لفصل الخريف.

كما كشفت دار ’سوت سبلاي التفاصيل الجديدة الشيقة التي تخص أحدث تصميم لمعاطفها الواقية من المطر، والتي تحفل بلمسات فريدة تعكس اسم العلامة.

يعتبر المعطف الجديد الواقي من المطر من دار ’سوت سبلاي‘ بفضل تصميمه العملي والأنيق خياراً ضرورياً للرجل المميز كثير السفر والانشغال، إذ يبرز كسترة مثالية تناسب نمط الأزياء الرسمية أو العملية خلال الطقس البارد.

وقد تم تصميم المعطف من مواد قطنية مضادة للماء، ليزهو بقَصَّة ضيقة من طبقتين تغطي منطقة الصدر وتتميز بدرزات دقيقة تمنع مرور المياه، مع أشرطة عند الأكمام، فضلاً عن حزام من القماش نفسه يضفي لمسة من العصرية والرقي على الأزياء الشتوية الأنيقة.

يوحي المعطف الواقي من المطر الجديد من ’سوت بلاي‘ بطابع عصري من الأناقة والرقي خلال موسم الخريف والشتاء. ويتوافر المعطف باللونين الرمادي والكحلي.

Share.

About Author

Leave A Reply