أرقى مركز تنس في الدوحة “مركز بوليتيري”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

إفتتح فندق سانت ريجيس، الدوحة – العنوان الأرقى في قطر أحد أرقى مراكز التنس في الدوحة  بالتعاون مع المدرب العالمي بوليتيري.وقد تم الإفتتاح في حفل رسمي تم عقده يوم الخميس 4 أبريل على الرابعة عصرا. وقد حضر الإفتتاح العديد من الشخصيات الكبرى، وفد إعلامي كبير و بوليتيري.

ويسعى ” مركز بوليتيري ” إلى أن يصبح أفضل مركز تنس في الدوحة والمركز الرياضي الرائد في برامج التنس المتخصصة في تطوير المواهب المحلية وتعزيز صورة قطر في رياضة التنس.

لقد صممت مرافق المركز وبرامج التنس بشكل يضمن أفضل مستوى من تطوير مهارات اللاعبين وكفاءتهم تحت إشراف مدربي تنس محترفين من الولايات المتحدة الأمريكية. كما تستهدف برامج التنس في  “مركز بوليتيري ” اللاعبين الذين يرغبون في تعلم التنس ، والمحترفون الذين يتنافسون على الصعيد الدولي، إلى جانب لاعبي التنس. يقدم المركز خبرة طويلة تعد الجميع بالحصول على تدريب بمستوى عالمي ومسابقات مليئة بالتحدي، بالإضافة إلى الأجواء الاجتماعية الرائعة.

ويعتبر بوليتيري الشخصية الأشهر في عالم التنس ، حيث وصفته صحيفة وول ستريت جورنال بأنه “مدرب التنس الأكثر شهرة في تاريخ اللعبة” فمسيرته في عالم الشهرة تعد بلا شك الأكثر نجاحًا والأوسع تأثيرًا في تاريخ التنس.

وقد فتح سانت ريجيس باب التسجيل ” لمركز بوليتيري ” إبتداءا من هذا الأسبوع.

وفي هذه المناسبة، قال السيد هشام بنعمر، مدير فندق سانت ريجيس، الدوحة: “يشرفنا التعاون مع بوليتيري، أحد أكبر الأسماء في عالم التنس، لافتتاح المركز” ثم أضاف بقوله: “نفخر بقدرتنا على رفع مستويات التحدي بما نقدمه من مرافق وعروض جديدة مذهلة، ليس فقط في قطر بل في جميع أنحاء المنطقة، فنحن نسعى إلى الارتقاء بفندق سانت ريجيس، الدوحة إلى آفاق جديدة من التميز”.

Share.

About Author

Leave A Reply