أربع نظارات شمسية من Lanvin مع Marchon

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أعلنت كل من شركة Marchon Eyewear وشركة Lanvin S.A، إبرامهما لاتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل للنظارات الشمسية والطبية تحت اسم العلامة التجارية Lanvin.

من المقرر إطلاق أول تشكيلة نظارات للرجال والنساء في إطار هذه الشراكة في سبتمبر 2020. وقبل ذلك، سيتم عرض تشكيلة محدودة الإصدار (تشكيلة كبسولية) تتكون من أربع نظارات شمسية في مارس 2020.

بدأت شركة Marchon Eyewear التعاون مع مدير إنتاج شركة Lanvin، السيد/ برونو سياليلي، لتطوير النظارات الشمسية وتصنيعها لعرضها في عرض حملة Lanvin الإعلانية لربيع عام 2020 الذي أقيم في طليعة هذا الأسبوع في باريس، وسيتم بيعها حصريًا من خلال متاجر Lanvin الرائدة.

تم تصميم التشكيلات الجديدة من النظارات الرجالية والنسائية في إيطاليا، وهي تجسد جمال Lanvin الخلاب وتوجهها الجديد تحت القيادة الإبداعية للسيد/ سياليلي، الذي أضاف لمساته المبهرة إلى الصورة المميزة الجديدة للعلامة التجارية منذ وصوله في مطلع هذا العام.

وقد صرح السيد/ جان فيليب هيكيه، المدير التنفيذي لشركة Lanvin قائلاً: “يسرني الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة. “أنا متأكد تمامًا بأن الجمع بين إبداع برونو سياليلي وخبرة شركة Marchon الكبيرة ورؤيتها العالمية سيضمن نجاحًا كبيرًا لنظارات Lanvin”.

وأضاف نيكولا زوتا، رئيس شركة Marchon Eyewear ومديرها التنفيذي قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالتعاون مع شركة Lanvin والمساهمة في مستقبل نمو العلامة التجارية على المستوى العالمي. لقد بدأ تراث Lanvin المرموق ورؤيتها العصرية في إلهام فرقنا. وإننا نتطلع إلى أن نكون جزءًا من القوة الدافعة لعلامة Lanvin التجارية ونعمل عن كثب مع برونو وفريقه لتحقيق رؤيته، مع توسيع نطاقنا فيما يتعلق بالخبرات والمكانة ضمن فئة النظارات الفاخرة. “

وقد تقرر بيع الخط الجديد من نظارات Lanvin عالميًا في بعض المتاجر المختارة والمتخصصة، وفي متاجر التجزئة المميزة لبيع النظارات الشمسية والطبية، فضلاً عن مواقع متاجر Lanvin للبيع بالتجزئة وعبر الإنترنت على موقع lanvin.com.

Share.

About Author

Leave A Reply