أحمر الشفاه الأفضل ليوم الحب

0

أن أحمر الشفاه أحد أهم العوامل التي تساعدك في الحصول على شفاه بارزة شفاه بارزة تدوم طويلاً، فحتى لو اضطررت لتناول الطعام، يبقى ثابتاً على الشفاه مدة طويلة.ونظراً الى أن كثيرات من النساء في صدد التحضير لسهرة عيد الحب، فسنقّدم إليهن في ما يلي مجموعة أنيقة من أحمر الشفاه، لاستخدامها في هذا العيد المميز، والتي ستمنح شفاههن سحراً ولمعاناً لا مثيل لهما.

Marc Jacobs Le Marc Liquid Lip Crayon in How Rouge: إنه قلم مثالي لتلوين كامل الشفتين، سهل التطبيق، لونه أحمر جذاب، إضافة الى أنه يدوم لـ 16 ساعة كاملة.

5.1

 

– YSL Tatouage Couture Matte Stain in Rouge Tatouage: إن أحمر الشفاه هذا من إيف سان لوران، ملائم جداً لتطبيقه في يوم الحب، فهو سيبرز شفتيك بشكل جذاب ولامع، ولست بحاجة معه الى تطبيق أحمر الشفاه أكثر من مرة واحدة، فهو ذات تركيبة مبتكرة تدوم طويلاً على الشفتين.

5.2

 

– Laura Mercier Velour Lovers Lipstick in Boudoir: إذا كنت مدعوة في عيد الحب الى عشاء هادئ، فلا تترددي في اختيار أحمر الشفاه المخملي المات هذا، فهو سيبقى ثابتاً جداً قبل العشاء وبعده، مما سيجعلك تستمتعين بتناول الطعام من دون قلق في شأن لون الشفاه وشكلهما.

5.3

 

– Nars Powermatte Lip Pigment in Just What I Needed: هو أحمر شفاه أحمر شفاه سائل، سهل التطبيق، ولونه نابض بالحياة، يتميز بتركيبته المات التي ترسم الشفتين بشكل أنيق وجذاب، كما أنه لا يفسد ويدوم لمدة طويلة.

5.4

 

– Mac Matte Lipstick in Velvet Teddy: إنه أحمر شفاه أنيق جداً باللون المخملي المات، سيساعدك في الحصول على شفتين أكثر امتلاءً وجاذبية، وسيضيف الى طلتك سحراً لا مثيل له.

5.5

 

– Buxom PlumpLine Lip Liner in Restricted: بإمكانك استخدام قلم تحديد الشفاه هذا لتلوين شفتيك بطريقة سهلة ومثالية، من دون الحاجة الى تطبيق أحمر الشفاه  فوقه، نظراً الى أنه طويل الأمد، ويحافظ على رسمة شفتيك لساعات طويلة.

5.6

 

– Charlotte Tilbury Hollywood Lips in Screen Siren: إنه أحمر شفاه ذات لون جريء، فإذا كنت تتمتعين بشخصية قوية وتحبين أن تلفتي نظر الشريك، اختاريه من دون تردد، فهو بالتأكيد سيمنحك مزيداً من الثقة في نفسك وأمام الشريك.

5.7

 

– Stila All Day Liquid Lipstick in Bella: إذا كنت تحبين الألون الفاتحة، فأحمر الشفاه هذا ملائم جداً لك، فهو ذو تركيبة سائلة وسهلة التطبيق. وللحصول على شفتين ذات مظهر أنيق، طبقي القليل من مرهم الشفاه، ومن ثم ضعي أحمر الشفاه هذا من ستيلا، وذلك للحفاظ على شفاه رطبة.

5.8

 

 

 

 

 

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply