أحدث إبداعات Maurice Lacroix في مجموعة AIKON Automatic

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

في أجواء مميزة داخل الصالون الأزرق، وبحضور السيد أشرف أبو عيسى  رئيس مجلس الإدارة لمجموعة أبو عيسى القابضة، والسيد Stephane Waser رئيس مجلس إدارة دار “موريس لاكروا” وحشد من الإعلاميين والصحفيين، ومحبي الساعات الفاخرة داخل بجانب لفيف من المتخصّصين في مجال الساعات والموضة والاناقة، حيث استمتع الحضور بالاطلاع على تصاميم المجموعة الجديدة وخصائصها الفريدة .

لأول مرة، تقدم دار ساعات “موريس لاكروا” مجموعة كاملة من الساعات آلية الحركة، فعلى الرغم من كونها مبنيًة على تصميم AIKON QUARTZ ، أنشأت “موريس لاكروا” Maurice Lacroix ساعة جديدة كلياً ذات تصميم مذهل لمجموعة AIKON . فبعد عامين من إطلاق نسخة “كوارتز”، قدم هذا الطراز التاريخي نظرة جديدة أكثر وضوحاً مع حركة آلية أتوماتيكية، فمع ولادة AIKON Automatic وAIKON Automatic Chronographs.  ، عملت علامة “موريس لاكروا” Maurice Lacroix المتميزة بتقديم تصاميم راقية وأنيقة، وإبتكارات ذات جودة فائقة مع AIKON لتزويدها بلمسات فريدة ومميزة.

تعد هذه الساعة النموذج الأكثر جاذبية للعلامة التجارية في تسعينيات القرن الماضي، ولم تغفل السمات المميزة الرئيسية للهيكل AIKON المقاوم للماء، وكريستال الصفير المسطح والمُحاط  بحافة ستة أذرع مشهورة ، وشعار M المنقوش على الأشرطة الجلدية.

في عام 2016 ، استعرضت “موريس لاكروا” هذه السمات المميزة مع Aikon Quartez وبعد عامين ، إستمر التحول بتفاصيل أكثر، وبراعة أكبر، وقيمة متزايدة بفضل زواياها الديناميكية، والأسطح المصقولة والمنجزة من الساتان. تتميز موديلات AIKON Automatic بوجود حقيقي جذاب على المعصم مع سوار صلب، مرن، وجديد، بالإضافة إلى خمس وصلات ناعمة ومرنة بشكل تناسب جميع المعصمين. نماذج AIKON الآلية تجذب العين بالفعل!

علاوة على ذلك، تمنح المنحنيات المشدودة البعد الحديث، والرجولي، الممنوح لهذه النماذج من تصميم “موريس لاكروا” Maurice Lacroix. فهي مصنوعة بالكامل من الفولاذ، في حين أن الحواف تتميز بلمعة جذابة. على إصدار الكرونوغراف ، تستمر هذه الديناميكية في تصميم التاج والمدفات ، تكون حادة وسداسيّة بينما تكون ناعمة الملمس. ويحتوي الإصدار الثلاثي على شكل Clou de Paris. وفي الوقت نفسه، تم تزيين الكرونوغراف بمربعات عادية صغيرة تبرز عدادات الحلزون. وتقوم الفهارس المطبقة بترقيم القرص باستخدام نمط حاد يلتقط الضوء. وتعطي الحواف المصقولة في نافذة التاريخ تأثيرًا ساحرًا مشابهًا.

يبلغ قطر “أيكون الاتوماتيكية”  AIKON Automatic 42MM. فهي مقاومة للماء حتى عمق 200 متر. تتطابق steel case  مع أحد ألوان الاتصال الثلاثة: الأزرق أو الفضي أو الرمادي . هذه الظلال تتناسب تمامًا مع سوار الفولاذ ذو الخمسة وصلات، أوالأحزمة الجلدية السوداء، أو الزرقاء، أو البنية، مع شعار “Maurice Lacroix” ، كلا الإصدارين يأتيان بمشبك من الفراشة يتم تثبيته بمهارة لتوفير مزيد من الراحة إليك. يتمتع جهاز كرونوغراف أوتوماتيكي من AIKON بمظهر أكثر قوة. ويبلغ قطرها الكبير 44 مم نتيجة لضبط الكرونوغراف الذاتي. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر. ولجعل الأجزاء أكثر عملية وراحة ، تتميز طرازات AIKON الأتوماتيكية بنظام سوار  EasyChange  حيث يُمكنك من تغيير السوار بسرعة تبعًا  لرغبتك، أو ملابسك.

صممت “موريس لاكروا” Maurice Lacroix هاتين الساعتين الجديدتين ليصبحا رمزين معاصرين في الحياة اليومية بطابعهما العصري والراقي ،مع تقديم تصميمات جذابة ومميزة. إن AIKON Automatic  يدل حضورها الفريد على التصميم والابتكار والمعرفة الفنية لدار “موريس لاكروا” Maurice Lacroix.

Share.

About Author

Leave A Reply