أجمل فساتين على السجادة الحمراء في عام 2017

0

9.1

أقلّ من أسبوع ونستقبل عام 2018 ومعه نستعدّ لاكتشاف إطلالات جديدة لأشهر نجمات هوليوود في أهمّ المناسبات الهوليووديّة التي تبدأ في شهر يناير ولكن وقبل أن ننتظر جديد لوكات هؤلاء النجمات على السجادة الحمراء لعام 2018، لا بدّ من جولة سريعة على أجمل الإطلالات التي ميّزت عام 2017 والتي اكتشفناها على السجادة الحمراء. إنّ ما سنعرضه من فساتين طويلة وإطلالات النجمات لن يقتصر على لوكات مميّزة وفخمة إنما سيأتي تحت عنوان ” أكثر الفساتين الطويلة بالقصّات الملفتة والجديدة.” بالنسبة إلينا إنّ الإطلالة الملفتة هي تلك التي تقدّم جديداً إلى عالم الموضة ولائحة النجمات التالية تتضمّن إطلالاتا اللواتي تجرأن واعتمدت التغيير واللوكات الجديدة على سجادة عام 2017 الحمراء.

كيندال جينر!

في حين لم تعد الفساتين بالقصّة غير المستقيمة موضة رائجة كثيراً، تجرأت كيندال جينر وأعادتها إلى الواجهة حيث أدخلت من جديد هذه القصّة عالم الأزياء الراقية أو الهوت كوتور تحديداً وذلك من خلال إطلالتها التي شكّلت الحدث الأبرز في مهرجان كان السينمائي والتي تمثّلت بفستانها المطبّع القصير من الأمام مع قصّة المشلح على كتفٍ واحد وذيلٍ طويل من جانب واحد، هذا الفستان الذي حمل توقيع جيامباتيستا فالي.

جيجي وبيلا حديد!

9.2

ممّا لا شكّ فيه وإن كنتِ تتابعين أخبار وإطلالات النجمات عن كثب، أنّ أسلوب بيلا حديد يتّسم بالجرأة والشفافية ففساتينها تأتي دائماً شفافة وتكشف عن الكثير من جسمها وعام 2017 كان عام بيلا مع الفساتين الجريئة والشفافة ولكن أبرزها وأجملها كان الفستان الذي ارتدته في مهرجان كان والذي حمل توقيع رالف آند روسو. في المقابل، من المعروف عن جيجي حديد حبّها للقصّات الفضفاضة والفساتين الطويلة ذات القصات المحتشمة إنما التي تأتي معها ملفتة وجذابة وفي عام 2017 وعلى الرغم من أنّ معظم إطلالاتها أتت رائعة إلا أنّ اعتمادها الفستان الماكسي مع المعطف بالقصّة المستقيمة من The Row في حفل CFDA أكّد لنا جرأة جيجي في اعتماد التغيير إذ لجأت إلى هكذا قصّة محتشمة وجعلتها تبدو ملفتة الأمر الذي قد لا تنجح به نجمة أخرى.

ناعومي هاريس وكريسي تيغان!

9.3

إنّ سجادة عام 2017 الحمراء شهدت الكثير من الفساتين البيضاء ومن بين أجملها، إطلالة ناعومي هاريس في حفل الأوسكار بفستان من كالفن كلاين، هذه الإطلالة التي أعادت موضة الـ Cut out والطول المتوسّط إلى الواجهة. في المقابل، لا يمكن أن نتكلّم عن أجمل إطلالات السجادة الحمراء وأجمل الفساتين الطويلة، من دون أن تحضر فساتين المصمّمين اللبنانيين وها هي كريسي تيغان تأتي ضمن هذه اللائحة لأبرز النجمات بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء وذلك من خلال فستان زهير مراد الذي تألقت به في حفل الأوسكار.

نيكول كيدمان وكيت بوسوورث!

9.5

يمكن القول أنّ الإثنتين أعادتا موضة الفساتين الفخمة المنفوخة حيث أعادت كيت بوسوورث موضة الكشاكش مع فستانها الأسود من Tory Burch والذي لفت الأنظار في حفل الميت غالا فيما استطاعت نيكول كيدمان أن تعيد موضة الفستان المنفوخ ولكن بالطول المتوسّط تحديداً مع فستانها الأحمر من كالفن كلاين في حفل الإيمي.

ريهانا وبريانكا شوبرا!

9.6

لا يمكن أن نتكلّم عن النجمات اللواتي يرتدين أجمل الفساتين واللوكات الملفتة من دون أن يكون هناك حديثاً عن ريهانا، ملكة هؤلاء النجمات، وبريانكا شوبرا مؤخراً. وفي عام 2017، تميّزت كلّ منهما في إعادة موضة الفساتين الطويلة بالقماش الحيويّ إلى الواجهة حيث لفتتنا إطلالة ريهانا على سجادة كان الحمراء بفستانها الأبيض المنفوخ بالقماش الحيويّ من ديور فيما نجحت بريانكا بجعل معطف الترنش فستاناً رسمياً ممكناً ومعتمداً على السجادة الحمراء وذلك بعد إطلالتها الموقعة من رالف لورين في حفل الميت غالا.

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply