أجمل عطور لأوقات مليئة بالحب والرومانسية

0

على مدار أيام السنة، نحاول البحث عما يشعرنا بمزيد من الجمال والتألق، لكن هل سيستطيع أحد منحك هذا القدر من الجمال أفضل من عطر فاخر جديد؟
بالتأكيد لا، فتألقي هذه الأيام بمزيد من الأناقة والرقي مع إحساس جديد بعطر بارع في منحك الحب والحياة، لكن ما هو هذا العطر؟
إليك باقة من أجمل عطور العام الجديد لتنتقي منها ما يناسبك:
1. Avon Prima Noir Eau de Parfum: هو من العطور رخيصة الثمن، والتي يمكنك اقتناؤها بسهولة، بالإضافة إلى رائحته المميزة، فهي مزيج من رائحة البنفسج مع الياسمين والفانيليا، كما أن شكل زجاجته الكريستالي المميز سيجعله من أفضل اختياراتك إذا كانت ميزانيتك محدودة.
2. Dior Miss Dior Eau de Parfum: إنه عطر من تصميم “كريستيان ديور”، وهو عطر مميز وقديم من عام 1947، إلا أنه قد ظهر الآن بشكل جديد ورائحة مميزة تجمع بين رائحة البرغموث مع البرتقال والفلفل الوردي وورق الياسمين، فإذا كنت امرأة ناعمة وتحبين الجو الكلاسيكي، فهذا العطر سيكون الأنسب لزيادة أناقة في هذه الأيام هذا العام.
3. Perris Monte Carlo Cacao Azteque: هو عطر شرقي مميز لزيادة تألقك، كما أنه سيجعلك تشعرين بالكثير من الاسترخاء عند وضعه؛ لأنه مزيج من رائحة الفلفل الوردي وخشب الصندل والكاكاو، بالإضافة إلى شكل الزجاجة المنقوشة والمرصعة بالذهب.
4. Bvlgari Goldea The Roman Night: هو عطر أنيق ورومانسي سيجعل أوقاتك مليئة بالرومانسية والجاذبية، فهو مزيج من رائحة الياسمين والمسك المطلق والمسك الأسود، بالإضافة إلى الزجاجة ذات الشكل الجذاب والملفت للانتباه.
5. Malin+Goetz Cannabis Eau de Parfum: هو عطر مميز وغير عادي، لذلك عند اقتنائه ستشعرين بأنك غير عادية؛ لأنه مزيج من رائحة البرغوث مع الفلفل الأسود والماغنوليا مع خشب الصندل، كل ذلك في زجاجة شفافة غاية في الأناقة والرقة.

8.2

 

8.3

 

8.4

 

8.5

Share.

About Author

Leave A Reply