أجمل الإطلالات لموسم الأعياد مع THE OUTNET.COM

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يشمل قسم Party Edit في أكتوبر تصاميم ملفتة وألواناً غنية، خاصة وأنّ الموقع رحّب بعلامتين جديدتين هما Michael Lo Sordo وVersus Versace. تطغى القصّات النابضة بالأنوثة والأقمشة الفاخرة على التصاميم الجديدة التي تحمل توقيع Roksanda وAttico وEllery، وطبعاً لا تكتمل إطلالات العيد من دون أكسسوارات.

أمّا مجموعة Winter Edit التي ستصدر في شهر نوفمبر، فستشمل أقمشة فاخرة وصوف الكشمير الناعم، مع تصاميم تحمل توقيع علامة Chinti & Parker وتصاميم من صوف الشيرلينغ الفاخر من علامة Iris & Ink وعلامة Yves Salomon.

تنطلق الاحتفالات في شهر ديسمبر الذي خصّص له الموقع أبهى التصاميم من الترتر الصاخب والألوان الملفتة من دار Givenchy وعلامة Balmain. يمكن تنسيقها مع الأحذية الخاصة بالسهرات والأكسسوارات المعدنية الرائجة، للرقص والاحتفال حتّى ساعات الصباح.

لم ينسَ موقع THE OUTNET أهمية الهدايا خلال هذا الموسم، فأصدر قائمة Wish List لاختيار الهدايا، بدءًا من حقائب اليد الصغيرة بألوان معدنية من Edie Parker وصولاً إلى المجوهرات الفاخرة من Oscar de la Renta.

سيكون Season of Style عنوان المحتوى التحريري على موقع THE OUTNET، لتصبح تجربة التسوّق أغنى، إدراكاً منه بأنّ العملاء يُفضّلون التسوّق بحسب المناسبة وحرصاً على مخاطبة قاعدة واسعة من العملاء من خلال التركيز على أبرز صيحات الموضة، لتقديم أرقى وجهة تسوّق هذا الموسم

Share.

About Author

Leave A Reply