أبرز الأخبار والنقاط التي يجب أن تدركينها عن أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2018!

0

أيّام قليلة تفصلنا عن أسبوع الموضة النيويوركيّ لموسم خريف وشتاء 2018 والذي ننتظر أن يبدأ يوم الجمعة القادم ليكون افتتاحيّة موسم أسابيع الموضة العالمية للشتاء القادم ولكنّ الملفت في هذا الأسبوع، التغيّرات الكبيرة التي طرأت عليه. نقاط عدّة أساسيّة يجب التوقّف عندها قبل متابعتنا وتغطيتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ بعد أيّام قليلة إذ وعلى الرغم من أنّنا تعوّدنا أن نتابع جديد العديد من الماركات العالمية في هذا الأسبوع الذي يعتبر الأطول بين أسابيع الموضة العالمية والأكثر إزدحاماً من ناحية عروض الأزياء المشاركة، غير أنّ أسماء ماركات ومصمّمي أزياء كثر اختاروا عدم المشاركة والانتقال إلى أسابيع موضة أخرى أو أنّ ما سيقدّمونه هذا الموسم سيكون العرض الأخير لهم في هذا الأسبوع.

ما الذي نتكلّم عنه؟ وما هي أبرز التغيّرات التي سنشهدها في أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2018؟ أسئلة مختلفة نكشف لكِ أجوبتها في ما يلي!

بوتيغا فينيتا من ميلانو إلى نيويورك!

البداية مع الخبر الأهمّ والخبر الإيجابيّ الوحيد تقريباً في هذا الأسبوع النيويوركيّ وعنوانه علامة بوتيغا فينيتا التي اختارت، من خلال مديرها الإبداعيّ التنفيذيّ، توماس ماير، الانتقال من أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تعوّدنا متابعة واكتشاف جديدها كلّ موسم، إلى نيويورك، الأمر الذي سيشكّل نقطة إيجابيّة لصالح أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي يعاني مؤخراً من مشاكل عنوانها تخلّي الماركات العالمية عنه. للمرّة الأولى، سنرى جديد الماركة الإيطاليّة المعروفة بتصاميمها الجلديّة الفاخرة تقدّم جديدها من نيويورك، الأمر الذي يبدو منطقياً لا سيّما أنّها وفي المواسم السابقة ركّزت على اختيار أهمّ عارضات الأزياء للمشاركة في عروضها ومنهنّ جيجي حديد وبيلا حديد اللتين تأخذان من نيويورك مقراً لهما.

8.2

 

ما الذي نتكلّم عنه؟ وما هي أبرز التغيّرات التي سنشهدها في أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2018؟ أسئلة مختلفة نكشف لكِ أجوبتها في ما يلي!

بوتيغا فينيتا من ميلانو إلى نيويورك!

البداية مع الخبر الأهمّ والخبر الإيجابيّ الوحيد تقريباً في هذا الأسبوع النيويوركيّ وعنوانه علامة بوتيغا فينيتا التي اختارت، من خلال مديرها الإبداعيّ التنفيذيّ، توماس ماير، الانتقال من أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تعوّدنا متابعة واكتشاف جديدها كلّ موسم، إلى نيويورك، الأمر الذي سيشكّل نقطة إيجابيّة لصالح أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي يعاني مؤخراً من مشاكل عنوانها تخلّي الماركات العالمية عنه.

للمرّة الأولى، سنرى جديد الماركة الإيطاليّة المعروفة بتصاميمها الجلديّة الفاخرة تقدّم جديدها من نيويورك، الأمر الذي يبدو منطقياً لا سيّما أنّها وفي المواسم السابقة ركّزت على اختيار أهمّ عارضات الأزياء للمشاركة في عروضها ومنهنّ جيجي حديد وبيلا حديد اللتين تأخذان من نيويورك مقراً لهما.

فيكتوريا بيكهام والموسم الأخير لها في نيويورك!

فيكتوريا بيكهام تقدم عرض ازيائها الاخير في نيويورك قبل الانتقال الى لندن

لطالما تعوّدنا أن تقدّم بيكهام مجموعتها الجديدة في أسبوع الموضة النيويوركيّ ومنذ البداية اتّخذت فيكتوريا بيكهام نيويورك مقرّاً لدار أزيائها ولكن وعلى ما يبدو ارتأت المصمّمة البريطانيّة الأصل أن تعود إلى موطنها الأمّ، لندن، وتحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس علامتها هناك إذ ستقدّم مجموعتها التالية في سبتمبر في أسبوع الموضة اللندنيّ ما يعني أنّ عرض أزيائها بعد أيام قليلة سيكون الأخير لها ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ قبل الانتقال إلى لندن ولا نعلم ما إذا كان هذا الانتقال سيكون مؤقتاً أو خطوة نهائيّة لها.

ألكسندر وانغ يكسر القواعد ويتخلى عن الجدول الرسمي لعروض الأزياء!

8.3

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ، فهذا يعني أنّ حديثنا سيتضمّن اسم علامة ألكسندر وانغ الذي يعتبر من أركان الموضة الأميركيّة ومن ركائز تاريخ الموضة الأميركيّة وأسبوع الموضة النيويوركيّ ولكن وعلى ما يبدو إنّ هذا الموسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ سيكون الأخير لوانغ الذي اختار كسر القواعد والخروج عنها وذلك عبر قرارة التخلي عن الجداول الرسمية لعروض الأزياء. في التفاصيل، نشير إلى أنّ وانغ لن يقدّم في سبتمبر القادم مجموعته خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ كالعادة إنما سيقدّم جديده لوحده في شهر دسمبر ويونيو وخارج الجداول الرسميّة.

ريهانا تبتعد عن نيويورك ولكن أين ستقدّم جديدها لفنتي بوما؟

8.4

لعلّ الحدث الأبرز الذي كان الجميع ينتظره مؤخراً ومن موسمٍ إلى آخر في أسبوع الموضة النيويوركيّ، هو جديد ريهانا لعلامة فنتي بوما ولكنّ هذا الموسم لن يحمل هذا الأسبوع أيّ جديد للفنانة الأشهر على الساحة والسبب أنّها اختارت عدم تقديم مجموعتها خلال هذا الأسبوع. أيضاً، نشير إلى أنّ علامة Delpozo هي من الماركات التي تخلّت أيضاً عن أسبوع الموضة النيويوركيّ وذلك لمصلحة أسبوع الموضة اللندنيّ، حالها حال علامة ماركيزا التي تخلّت عن هذا الأسبوع ولكن التي لم تقرّر بعد أين ستقدّم جديدها.

Share.

About Author

Leave A Reply